بعد 4 ساعات من تبادل لإطلاق النيران.. الداخلية تثأر لشهيد ليلة القدر النقيب «ياسر عبد العظيم» منذ قليل بالشرقية

بعد 4 ساعات من تبادل لإطلاق النيران.. الداخلية تثأر لشهيد ليلة القدر النقيب «ياسر عبد العظيم» منذ قليل بالشرقية

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الشرقية من قتل ” محمود الزونجي” 24 عاماً القيم بمنطقة بلبيس والمتهم بقتل  النقيب ” عمر ياسر” معاون مباحث مركز شرطة أبو حماد، والذي لقب بشهيد ليلة القدر، حيث استطاع رجا المباحث بالشرقية من القضاء على المتهم عقب تبادل لإطلاق النيران  مع عناصر شديدة الخطورة  حيث استمر تبادل النيران لمدة أربع ساعات.

بعد 4 ساعات من تبادل لإطلاق النيران.. الداخلية تثأر لشهيد ليلة القدر النقيب «ياسر عبد العظيم» منذ قليل بالشرقية 7

تفاصيل استشهاد نقيب الشرقية

استشهد في لساعات الأولى من صباح اليوم النقيب ” ياسر عمر عبد العظيم” معاون مباحث مركز أبو حماد التابع لمديرية امن الشرقية متأثراً بطلق ناري أثناء مطارده لمجهولين سرقوا سيارة بطريق بلبيس – أبو حماد .

وكانت كلمات ضابط المباحث  التي نعى بها زميله الشهيد النقيب ” أحمد المسلمي” آخر ما كتب على موقع الواصل الاجتماعي والتي قال فيها:  “الله يرحمك يا أحمد وجعت قلبنا كلنا.. في الجنة يا شهيد”.

تلقى منذ قليل اللواء ” جرير مصطفى” مدير أمن الشرقية إخطاراً من  مدير مباحث المحافظة اللواء ” محمد والي” يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين بسرقة سيارته عن طريق مجهولين.

حيث حاول النقيب الشهيد ملاحقة الجناة وبادر الجناة بإطلاق النيران على القوات مما أسفر عن استشهاد النقيب ” يسر عبد العظيم” وجاري الآن محاولة القبض على الجناة.

بعد 4 ساعات من تبادل لإطلاق النيران.. الداخلية تثأر لشهيد ليلة القدر النقيب «ياسر عبد العظيم» منذ قليل بالشرقية 8