اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 24/4/2014

اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 24/4/2014
اخر اخبار اليمن اليوم

نستعرض لكم اهم واخر اخبار اليمن اليوم في الصحافة المحلية والعربية والعالمية وعرض اخر تطورات الوضع الأمني في اليمن اليوم الخميس 24 ابريل/نيسان 2014 واهم ما فيها.

اخر اخبار اليمن اليوم
اخر اخبار اليمن اليوم

اختيار اليمن ضمن أعضاء مجلس إدارة المؤسسة العربية للإتصالات:

اجتمعت اليوم في تونس الجمعية العمومية للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية في دورتها السابعة والثلاثون بمشاركة عدد من وزراء اتصالات العرب, وتم انتخاب كل من اليمن والعراق وتونس كأعضاء لمجلس إدارة المؤسسة بالاضافة الي الاعضاء الدائمين, وبذلك تصبح اليمن ضمن مؤسسة العرب سات بعد غياب دام عشر سنوات.

اصابة جنديين يمنيين صباح اليوم بجنوبي اليمن:

ذكرت بعض المصادر انه تم اصابة جنديين اثنين هما “عيسى محمد ناصر” و “صالح مهدي” نتيجة لهجوم مسلح بالاسلحة المتوسطة والخفيفة صباح اليوم, قامت به عناصر من تنظيم القاعدة على ثكنة عسكرية في محافظة حضرموت جنوبي اليمن، حيث تم تبادل اطلاق النار بين الجنود المتواجدين وتلك العناصر, مما اسفر عن اصابة الجنديين.

اصابة المسئول العسكري لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب:

ذكرت بعض المصادر انه نتيجة للقصف الجوي لطائرات امريكية بدون طيار الذي تم يوم الاحد الماضي, وبمساعدة سلاح الجو اليميني, تم اصابة المسئول العسكري لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

وزارة الصحة العامة والسكان: اليمن خالية من فيروس “كورونا”:

ومن الاخبار المحلية ايضاَ, اكد مسئولون امس بوزار الصحة والسكان انه لم تسجل سوى حالة وفاة واحدة في اليمن منذ شهر نتيجة فيروس كورنا, وان بلاده في الوقت الحالي خالية من اي اصابة بهذا الفيروس, واما عن حالات الاشتباه بفيروس كورنا, فقد تبين بعد الفحص بالأجهزة الطبية أن جميع الحالات سليمة.