تعليق مصطفى بكري على استلام الإرهابي هشام عشماوي

تعليق مصطفى بكري على استلام الإرهابي هشام عشماوي
لحظة استلام هشام عشماوي

علق الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري على تسلم مصر، أمس الثلاثاء، الإرهابي هشام عشماوي عشماوي بعد 8 أشهر من القبض عليه في ليبيا، ليتم نقله إلى القاهرة عبر طائرة حربية بعد زيارة قصيرة لرئيس جهاز المخابرات المصرية اللواء عباس كامل إلى ليبيا ولقاءه بقائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر.

حيث كتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول “تسليم السلطات الليبيه الارهابي هشام عشماوي الي مصر يكشف عن حجم التعاون الأمني بين مصر وليبيا ، قرار التسليم جاء بعد الزياره الناجحه التي قام بها الوزير عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامه المصريه إلي ليبيا ولقائه بالمشير خليفه حفتر القائد العام للجيش الوطني الليبي”.

وتابع بكري “لقد نجح جهاز المخابرات العامه المصريه بتوجيهات السيد رئيس الجمهوريه في ان يقدم الي أسر الشهداء وإلي الشعب المصري أجمل هديه في عيد الفطر المبارك، تسليم القاتل الإرهابي إلي مصر سيكشف عن معلومات هامه وخطيره عن المؤامره التي تنفذ ضد مصر وأطرافها الأساسيه”.

وأضاف بكري “كل خائن وعميل حتما سيلقي مصير الارهابي هشام عشماوي ، مصر تنتصر علي اعدائها ، حتما سنثأر لكل شهيد ، تحيا مصر رغم أنف الكارهين”.