نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة للترم الثاني 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2019، سادت حالة من القلق والتوتر لدي الطلاب وأولياء الأمور منذ لحظة الانتهاء من التصحيح وما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور النتائج، ومن خلال موقعنا مصر فايف نطمئن جميع الطلاب بمختلف المحافظات ونعرض لكم ما يحدث من تطور متعلق بنتائج مرحلة الشهادة الإعدادية، حيث ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2019، ونبين طريقة الحصول علي النتيجة وأوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة الترم الثاني من خلال الخدمة الصوتية المربوطة برقم الهاتف، ويمكن الحصول عليها من خلال موقع المديرية الخاص بمحافظة القاهرة للتربية والتعليم فقط بإدخال رقم الجلوس، فيمكن معرفة نتائج الشهادة الإعدادية من خلال التواصل مع خدمة التليفون الأرضي: 09000100 وذلك بسعر الدقيقة العادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2019 الترم الثاني

فور اعتماد النتيجة من قبل محافظ القاهرة قام وكيل وزارة التربية والتعليم بالاتصال بالأوائل علي محافظة القاهرة وتهنئتهم علي تفوقهم ونجاحهم، ومن الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في محافظة القاهرة متقاربة مع المحافظات التي ظهرت نتيجتها 82%، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم أوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة الترم الثاني 2019.

نتائج الشهادة الاعدادية
أوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2019
أوائل محافظة القاهرة بالشهادة الإعدادية
أوائل الشهادة الاعدادية بالقاهرة

فقد حصل 99 طالب وطالبة علي المركز الأول علي مستوي محافظة القاهرة بمختلف المدارس سواء كانت مدارس حكومية أو لغات، ومن المعلوم أن الإدارات التي حصلت علي المركز الأول المنتزه التعليمية، ثم يليها إدارة شرق وغرب القاهرة.

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

بمجرد الانتهاء من رفع نتائج الطلاب بمرحلة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2019 علي رابط البوابة إلالكترونية للقاهرة، يمكن معرفة النتائج مباشرة من خلال ادخال رقم الجلوس.

يهنئ فريق مصر فايف كل طلاب جمهورية مصر العربية، ويتمنى لهم النجاح المستمر في حياتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.