وداعاً صاحب الصورة الشهيرة في حرب أكتوبر المجيدة: «تمنى الموت صائماً».. صور

وداعاً صاحب الصورة الشهيرة في حرب أكتوبر المجيدة: «تمنى الموت صائماً».. صور

ودعت سوهاج البطل ” عبد الرحمن أحمد عبد اللاه القاضي” أحد أبطال حرب اكتوبر المجيدة وصاحب الصورة الشهيرة التي تم تداولها  على جميع المواقع الإخبارية وقتها وتناقلها النشطاء بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهر في الصورة وهو يرفع سلاحه مبتهجاً بالنصر وعبور قناة السويس.

صاحب الصورة الأشهر في حرب أكتوبر

وكان الجندي البطل موجهاً بمرحلة التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم بسوهاج ولديه خمسة من الأبناء هم ” صفاء، وعلى ، والزهراء، وعلياء، وإيمان”.

حيث أشارت ابنته صفاء أن والدها قد توفي يوم الخميس أمس ولم يكن مريضاً وتم دفنه بمقابر العائلة بمركز المراغة، مؤكده أنه كان يدعوا دائماً الله أن يتوفاه وهو صائم.

وتابعت قائله: ” والدي توفي أمس الخميس، ولم يكن مريضاً، ودفن بمقابر العائلة بمركز المراغة”، مضيفة:” كان دائماً يدعو الله أن يتوفاه وهو صائم في شهر رمضان، كما قاتل وانتصر على العدو في حرب أكتوبر المجيدة وهو صائم، مشيرة إلى أن والدها كان فخوراً بأنه من أبطال حرب أكتوبر، ودائماً ما كان يحكي عن معركة النصر”

وأوضحت ان والدها صاحب الصورة الشهيرة على الجبه في حرب اكتوبر 73 بعد عبور القناة وتحقيق النصر، والتي تناقلتها وسائل إعلام عالمية حينها.

وداعاً صاحب الصورة الشهيرة في حرب أكتوبر المجيدة: «تمنى الموت صائماً».. صور 7 وداعاً صاحب الصورة الشهيرة في حرب أكتوبر المجيدة: «تمنى الموت صائماً».. صور 8