شاهد| رسالة موحدة تظهر لطلاب الصف الأول الثانوي بعد تعطل السيستم.. والمدارس تتجه للبديل الورقي

شاهد| رسالة موحدة تظهر لطلاب الصف الأول الثانوي بعد تعطل السيستم.. والمدارس تتجه للبديل الورقي

خلال الساعات الأولى من امتحان مادة اللغة العربية للصف الأول الثانوي فوجىء الكثير من الطلاب بعدد من المحافظات بتعطل الامتحان الإلكتروني، حيث ظهرت رسالة على أجهزة التابلت  الخاصة بهم : ” “عفوا لن يتم التحقق من الرمز الخاص بك”.

شاهد| رسالة موحدة تظهر لطلاب الصف الأول الثانوي بعد تعطل السيستم.. والمدارس تتجه للبديل الورقي 7

امتحان الصف الأول الثانوي

حيث انطلقت صباح اليوم امتحانات اللغة العربية للصف الأول الثانوي، حيث أكدت وزارة التعليم انها قد اعتمدت على الشبكات الداخلية بالمدارس من أجل إيصال الامتحان للطلاب  وليس على الانترنت، حيث تجعل كل مدرسة مستقلة بذاته إذا وقعت مشكلة تقنية، ولا تنتقل لمدارس أخرى.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم أنها قد طبعت 100% من امتحان اللغة العربية تحسباً لأي ظرف طاريء، وطالبت جميع الطلاب بالتركيز على نمط الأسئلة الجديدة التي تقيس الفهم وليس آلية الوصول للامتحانات.

وأعرب الكثير من الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم بسبب عدم تمكنهم من الدخول على الامتحان الإلكتروني، وذلك على الرغم من الذهاب للمدارس مبكراً وفق تعليمات الوزارة من أجل تسجيل الحضور الإلكتروني.

شاهد| رسالة موحدة تظهر لطلاب الصف الأول الثانوي بعد تعطل السيستم.. والمدارس تتجه للبديل الورقي 8 شاهد| رسالة موحدة تظهر لطلاب الصف الأول الثانوي بعد تعطل السيستم.. والمدارس تتجه للبديل الورقي 9