التليفزيون المصري يُذيع بيان هام من رئاسة الجمهورية منذ قليل بشان إجتماع اليوم وتكليفات عاجلة للحكومة لرفع العبء عن المواطنين في رمضان

التليفزيون المصري يُذيع بيان هام  من رئاسة الجمهورية منذ قليل بشان إجتماع اليوم وتكليفات عاجلة للحكومة لرفع العبء عن المواطنين في رمضان
السيسي

عقد اليوم الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” اجتماع هام مع رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي وعدد من الوزراء منهم وزير الدفاع والداخلية والخارجية والعدل والتموين والمالية ورؤساء الرقابة الإدارية والمخابرات وهيئة قناة السويس.

اجتماع السيسي اليوم بالحكومة

قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية  السفير بسام راضي ان الرئيس قد وجه تكليفات هامة وعاجلة من أجل ضبط الأسواق وذلك من خلال تشديد الرقابة  على منافذ البيع، وتدعيم دور أجهزة حماية المستهلك من أجل حصول المواطنين على العديد من السلع بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة من خلال بيان تم إذاعته بالتليفزيون المصري ان الاجتماعي تناول متابعة جهود الدولة من توفير السلع الأساسية اللازمة للمواطنين خلال شهر رمضان بالكميات اللازمة والأسعار المناسبة.

كما تناول الاجتماع أيضاً مستجدات تطوير منظومة الدعم وتنقية قوائم المستفيدين من البطاقات التمونية حتى تكون المنظومة أكثر فاعليه  وكفاءة خلال المرحلة التالية.