التخطي إلى المحتوى
أبو تريكة: تواصلت مع صلاح.. لكنه يحاول نسيان هذا اللاعب.. وفرص لحاقه بمباراة برشلونة وكأس أمم أفريقيا
اصابة محمد صلاح وموعد عودته للملاعب

في تغطية جديدة لاصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أكد محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه تواصل مع مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

كان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في الدقيقة 70 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه (3-2) أمس السبت، بعدما تعرض لكدمة قوية في الرأس سقط على إثرها أرضًا، قبل أن يخرج من الملعب محمولًا على نقالة، في الوقت الذي سادت فيه حالة من المخاوف والقلق بين جماهير ليفربول والجماهير المصرية.

مباراة ليفربول ونيوكاسل
أصابة محمد صلاح اليوم

وللعودة لتواصل أبو تريكة مع صلاح، أشار نجم الأهلي السابق، في ستوديو “بي إن سبورتس” مساء اليوم الأحد، إلى أنه تواصل مع محمد صلاح، وأصبح بحالة جيدة، فقد كان يعاني فقط من ارتجاج خفيف في المخ، لكن الأمور أصبحت مستقرة وبخير الحمد لله”، مردفًا:

“قلت له مازحا، هل تتذكرني؟ ولكنه رد بأنه يحاول نسيان المدافع ديان لوفرين (زميله في ليفربول) لأنه من قام بالتمريرة التي تسببت في إصابته”.

فرص مشاركته أمام برشلونة وفي أمام أفريقيا

بحسب تقارير صحفية، يعاني صلاح من ارتجاج ” إصابة خفيفة في الدماغ” تستلزم الراحة من 48 إلى 72 ساعة مع المراقبة قبل إجراء فحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق، وهو ما يعني زيادة احتمالية عدم لحاقة بمباراة برشلونة، إلا أنه سيشارك في أمام أفريقيا في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.