رؤية هلال شهر رمضان 2019

رؤية هلال شهر رمضان 2019
رؤية هلال رمضان في مصر

يسأل الجميع الآن عن أول يوم رمضان، وسوف تؤكد دار الأفتاء المصرية عن موعد أول رمضان من خلال رؤية هلال شهر رمضان 2019 ،وقد تعذرت الرؤية أمس، وستقام اليوم احتفالية تحت بمناسبة أستطلاع رؤية هلال رمضان تنظمها دار الإفتاء المصرية في قاعة الاحتفالات في مركز مؤتمرات الأزهر الشريف في مدينة نصر.

 

سيعلن مفتي الجمهورية الدكتور “شوقي علام” عن نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان لعام 1440 هجرياً خلال الاحتفالية، والتي تم التوصل إليها من خلال اللجان الشرعية والعلمية الموجودة في جميع محافظات الجمهورية.

وقدم تم الإعلان عن موعد أول أيام رمضان في عدة دول عربية وإسلامية في السعودية والعراق والكويت والإمارات والبحرين، أن الأحد هو المتمم لشهر شعبان و يوم الاثنين أول أيام رمضان.

كل عام وأنتم بخير، دار الإفتاء المصرية أعلنت أن اليوم هو أول أيام الصيام من شهر رمضان.

رؤية هلال شهر رمضان 2019 1

سيحضر حفل استطلاع رؤية هلال رمضان 1440 هجرياً، سيحضر حفل رؤية الهلال عدد من الشخصيات الدينية المعروفة والعامة، مثل محافظ القاهرة نائباً عن رئيس الجمهورية، و شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ومفتي الجمهورية، وشيوخ الأزهر، وأعضاء هيئة كبار العلماء المسلمين، ورئيس جامعة الأزهر وجامعة القاهرة، ومفتي الجمهورية الأسبق، ونقيب الطرق الصوفية ، وعدد من الشخصيات والرموز السياسية والشعبية.

رؤية هلال شهر رمضان 2019 2