شاهد| علاء مبارك يوجه أسئلة مثيرة عن صفقة القرن وردود قوية من النشطاء

شاهد| علاء مبارك يوجه أسئلة مثيرة عن صفقة القرن وردود قوية من النشطاء
علاء مبارك

وجه ” علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بعد الأسئلة المثيرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر”  كما نشر بعض الفيديوهات القديمة لوالده خلال حديثه في مناسبات سابقة اثناء توليه حكم البلاد المصرية.

علاء مبارك يوجه أسئلة عن صفقة القرن

حيث قبل أيام قليلة تسائل ” علاء ” من خلال تغريده نشرها بشان صفقة القرن، وطرح نجل الرئيس السابق  7 أسئلة مثيرة حول  تلك الصفقة التي لا يعلم عنها احد أي تفاصيل حتى الآن.

وتسائل نجل الرئيس الأسبق قائلاً: ” ما حقيقة هذه الصفقة؟ وما معالمها؟ وما الهدف منها؟ ومن هم أطراف هذه الصفقة؟ ومن المستفيد منها؟ وهل هي صفقة سياسية أم اقتصادية؟ وهل بموجب هذه الصفقة يتم التنازل عن أي أراضي عربية؟»، وأنهى تغريدته بقوله: «أسئلة تبحث عن إجابات.

واستفزت تلك الأسئلة نشطاء موقع التواصل الاجتماعي وجاءت ردودهم قويه من النشطاء، حيث عبد المنعم: ” عندي تساؤل أستاذ علاء، ما الذي منع السيد الوالد من عمل تنمية حقيقية في شمال سيناء طوال فترة حكمه المديد؟”

وأجابت ناشطة اخرى قالت: صفقة زي بيع الشركات وقفل المصانع، والخراب اللي تم في البلد خلال حكم الوالد”.

شاهد| علاء مبارك يوجه أسئلة مثيرة عن صفقة القرن وردود قوية من النشطاء 7 شاهد| علاء مبارك يوجه أسئلة مثيرة عن صفقة القرن وردود قوية من النشطاء 8