هجوم ناري من مصطفى بكري على أردوغان وقناة الجزيرة بسبب زكي مبارك وجمال خاشقجي

هجوم ناري من مصطفى بكري على أردوغان وقناة الجزيرة بسبب زكي مبارك وجمال خاشقجي
مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفى بكري على وفاة زكي مبارك المحتجز الفلسطيني، الأحد الماضي، في سجون المخابرات التركية في ظروف غامضة، وسط ادعاءات السلطات بانتحاره، بينما اتهمت أسرته نظام أردوغان بتصفيته بعد فشلها في انتزاع اعترافات بجريمة التجسس التي لم يرتكبها.

حيث هاجم بكري أردوغان، وقناة الجزيرة عبر صفحته الشخصية على تويتر قائلًا “قضية إغتيال أردوغان للمواطن الفلسطيني زكي مبارك تدخل إلي دولاب النسيان ، بعد أيام قليله من قتله داخل أحد السجون التركيه ، أما قضية إغتيال جمال خاشقجي فلازالت تحدث صداها ، هناك فرق ، إزدواجية المعايير حتي في الموت ، الأمر كان ولايزال مرتبطا بأجندة سياسيه”.

وتابع بكري قائلًا “فالهدف كان ولايزال رأس المملكة ، أما هنا فالأمر لايعني أحدا ، لو كانت هناك عداله حقيقيه لحوكم اردوغان كمجرم حرب ، قضية زكي مبارك لايجب أن تموت ، دم الشهيد الفلسطيني معلق في رقبة أردوغان”.

وواصل بكري هجومه قائلًا “مسكينه قناة الجزيره ، أعذروها ، لقد أصيبت بالعمي ، ولم تعلم أن هناك مواطنا فلسطينيا قتل داخل السجون التركيه عن عمد وبلاسبب ، لماذا لم نر مراسلها ينقل الاحداث من أمام مقر السجن”.

وأضاف بكري “كما فعل لشهور عده وهو ينصب كاميرا مباشر لعدة شهور لينقل كل همسه وليرصد الداخلين والخارجين، أمام القنصليه السعوديه في إسطنبول ، معذور هو الآخر ، يبدو أنه لايجد ثمن المواصلات ليذهب إلي السجن الذي شهد مقتل زكي مبارك ،ياجزيرة التآمر قدر من الحياء ، لقد أصبح شكلك وحش قووووووي”.