شاهد| «ماتت بدافع عن شرفها ومالها».. تفاصيل جديدة في وفاة مدربة الجيم على يد السايس

شاهد| «ماتت بدافع عن شرفها ومالها».. تفاصيل جديدة في وفاة مدربة الجيم على يد السايس

صرحت منذ قليل النيابة العامة بمدينة نصر بدفن ربة منزل تعمل مدربة جيم عثر على جثتها في أحد العقارات  بالمنطقة بعد قتلها على يد سايس، وجاء ذلك عقب التشريح ووصول تقرير الطب الشرعي للنيابة.

شاهد| «ماتت بدافع عن شرفها ومالها».. تفاصيل جديدة في وفاة مدربة الجيم على يد السايس 7

وفاة ربة منزل على يد سايس

حيث قام المتهم بإدلاء اعترافات تفصيلية خلال التحقيق معه في النيابة، حيث أقر أنه ليله ارتكابه الجريمة طلبن منه المجني عليها تنظيف سيارتها والصعود إلى شقتها من أجل إعطائه وجبة غذاء.

وبعد صعود المتهم إلى الشقة قامت المجني عليها بفتح الشقة توجهت من أجل إحضار الوجبة فذهب خلفها وطعنها باماكن متفرقة من جسدها واستولى على مبلغ 300 جنيه ومحمول.

شاهد| «ماتت بدافع عن شرفها ومالها».. تفاصيل جديدة في وفاة مدربة الجيم على يد السايس 8

وأوضح المتهم من خلال التحقيقات أنه سمع طرق باب الشقة فقام على الفور بالقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار، حيث نتج عن ذلك كسر الساقين، كما أرشد عن المسروقات.

تشيع الجنازة بالشرقية

حيث أنه قام عصر اليوم التالي اهالي قرية الخضرية بمحافظة الشرقية مسقط رأس المجني عليها بتشيع جثمانها ودفنها بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن سيطرت على جميع أهالي القرية والقرى المجاورة.

شاهد| «ماتت بدافع عن شرفها ومالها».. تفاصيل جديدة في وفاة مدربة الجيم على يد السايس 9

ومن جانبه رفض نجل عم المجني عليها التحدث عن تلك الواقعة الأليمة مكتفياً بقول كلمة مختصرة : ” ربنا يرحمها .. ماتت بتدافع عن شرفها ومالها”.