«له باسبور وبيسافر بيه في كل حتة».. “كلب مصري” سافر جزر المالديف وسيشل.. وبيفطر شيكولاتة

«له باسبور وبيسافر بيه في كل حتة».. “كلب مصري” سافر جزر المالديف وسيشل.. وبيفطر شيكولاتة

الكلب “جوجي”، كلب يعيش حياة خاصة ومختلفة عن باقي الحيوانات من فصيلته، وفرتها له صاحبته “رانيا منير” التي تبلغ من العمر 27 عامًا، تدلله وتحيطه برعاية كتلك التي تمنحها لابنتها الصغيرة، وذلك وفقًا لتصريحاتها التي نقلتها صحيفة الوطن، والتي قالت فيها “جوجي زي بنتي بالظبط”، ويملك عدد من المزايا التي لايملك الكثير من البشر.

فجواز سفره توجد أختام تأشيرات دول عدة، منها جزر المالديف وسيشل، وداخل مصر قام بعشرات الجولات من شمالها إلى جنوبها، وشارك في أنشطة الغطس والسفاري وتسلق الجبال، أما وجبة إفطاره فتتكون من البسكويت والشيكولاتة والساندويتشات، بجانب خروجه نزهة يومية للترويح.

وتشير السيدة “رانيا” إلى أنها منذ أن أهدته لها صديقتها، تصطحبه معها في كل مكان، العمل أو الكوافير أو المصيف أو الرحلات، ويستحوذ على اهتمامها شكل كبير، فتجده طرفاً في كل تفاصيل حياتها اليومية، تضيف:

أول ما خلفت كان بيغير من بنتي، لكن مع الوقت بدأ يحبها.. ولكن لأحجامهم الكبيرة، والإزعاج الذي يخلفونه، تخلت عن هوايتها لفترة، حتى عادت إليها بعد مجيء جوجي.. أول يوم جه معايا البيت معرفش ينام في فرشته، ونام في حضني، وكان بياكل معايا شيكولاتة وبسكويت وساندوتشات جبنة.. وهفضل أحبه زي بنتي بالظبط.