قبل استئصال الورم.. ظهور مفاجئ لـ”شريف مدكور” يوجه فيه رسالة لمحبيه ومتابعيه عبر مقطع فيديو

قبل استئصال الورم.. ظهور مفاجئ لـ”شريف مدكور” يوجه فيه رسالة لمحبيه ومتابعيه عبر مقطع فيديو
مرض شريف مدكور

في ظهور جديد للإعلامي شريف مدكور قبل أيام من الجراحة الدقيقة التي سيجريها، نشر الإعلامي الشهير مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، خلال قيامه بحلاقة شعره، استعدادا لإجراء عملية استئصال سرطان القولون، وظهر فيه مبتسمًا معبرًا فيها عن حالة المعنوية الكبيرة التي يمر بها.

وابتسم “مدكور” خلال مقطع الفيديو، وقال: “لقيت شكلي مش عاجبني، وجيت هنا عند محمد عشان أعمل نيو لوك العملية، عاوز لما أدخل المستشفى أبقى مُزّ”، وذلك قبل أيام من دخول غرفة العمليات لاستئصال الورم الخبيث الذي أصيب به مؤخرًا في القولون.

كان “مدكور”، قد صرح سابقًا إلى إنه مصاب بورم حميد، وقد لا يحتاج إلى إجراء عملية لإزالته، مشيرًا إلى أن ذلك ما ستكشف عنه الفحوصات خلال الفترة المقبلة، وأنه اكتشف إصابته بالورم، بعدما توجه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات، لافتًا إلى أنه قرر إعلان مرضه مباشرة لأن “المرض مش عيب”، وهو ما لا يحتاج لإخفائه عن جمهوره.

وفي وقت لاحق، أظهرت الفحوصات أن الورم الذي أصيب به شريف مدكور من النوع الخبيث، وتحديدا “سرطان القولون”، وانهالت على الإعلامي الشاب الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل، ليعلن أنه سيجري عملية جراحية لاستئصال الورم في اليوم الثاني أو الثالث من شهر رمضان الكريم.

https://www.facebook.com/sherif.madkour.9/videos/10156203418013093/