التخطي إلى المحتوى
 استعدي مع نون لشهر رمضان المبارك
كوبون نون

اقترب افضل ثلاثين يوم في السنة أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم معظم النساء يقضين وقتهم في ترتيب المنزل والتفكير في اكلات مختلفة لرمضان متناسين أن شهر رمضان هو شهر روحانيات اكثر  فنشر روح رمضان في المنزل تزيد الفرحة بقدومه وتساعد على الإحساس بالسلام النفسي فعليك سيدتي الاهتمام بتزين المنزل لاستقبال شهر رمضان الكريم.

شهر رمضان المبارك يتميز بالتجمعات العائلية وكثرة العزومات وإكرام الضيوف فالعائلة في رمضان تجتمع مرتين على مائدة الطعام في وقت الفطور ووقت السحور لذلك عليكي الاهتمام بمائدة طعامك وتزينها وترتيبها بزينة رمضان والتي يمكنك الحصول عليها من موقع التسوق الالكتروني نون ولاتنسي أثناء تسوقك ان تحصلي على كود خصم نون لتستمتعي بمزيد من التخفيضات على مقتنياتك من الموقع.


اليكي بعض الافكار لتزين منزلك وخاصة مائدة طعامك:

  • في البداية يمكنك اختيار الزينة الرمضانية من الورق أو أقمشة الخيامة وتعليقها على الجدار كذلك هناك مفارش للاثاث بنفس ألوان هذه الزينة يمكنك وضعها على الكنب او الكراسي وقد تكون على شكل وسائد.

     

كوبون نون
كوبون نون

– الانوار :كذلك تضفي الانوار  بهجة للمكان وخاصة التي تعلق على الجدار مثل فروع النور الصغيرة بألوانها المتنوعة من الاحمر والاخضر والاصفر او ذات اللون الواحد من الابيض او الاصفر يمكنك اضافتها مع الزينة أو وضعها بمفردها.

كوبون نون
كوبون نون

– المصابيح ( الفوانيس ): علامة رمضان المميزة بمجرد رؤيتها نعلم بقرب قدوم رمضان كما انه أصبح من تقاليد رمضان وفعالياته، يمكنك استخدام الفانوس في أكثر من مكان فيمكن تعليقه في السقف كما يمكن وضعه في زاوية المنزل وبما أننا نتحدث عن تزيين مائدة الطعام فيمكننا وضع الفانوس وسط الطعام كشكل من الديكور لتزيين المائدة وإضفاء روح رمضان عليها .

كوبون نون
كوبون نون

-الشموع : عادة ماتعطي انطباع بالاسترخاء والراحة وفي وقتنا الحالي تنوعت اشكال والوان الشموع كذلك ظهرت الشموع ذات الروائح الطبيعية التي تعطي للجو رائحة رائعة فيمكنك عزيزتي استخدام الشموع في تزيين مائدة طعامك أثناء الفطور الرمضاني مما تعطي للمائدة رونق وشكل جذاب وكذلك تنشر عطرها أثناء تناول الطعام .

كوبون نون
كوبون نون

-مفارش السفرة : من الضروري وضع المفرش على سفرة الطعام كنوع من الديكور حتى وان لم تكوني بحاجة له، كما انه أصبح هناك تناسق بين مفارش السفرة ومناديل الطعام ويوجد منها نقشات خاصة بالأجواء الرمضانية مثل اقمشة الخيامة حيث تكون طقم متكامل يمكنك استخدامه على المائدة الرمضانية.

كوبون نون
كوبون نون

– المبخره والبخور: تبعث رائحة البخور الراحة والطمئنينة للنفس  كما انها تعمل على تهدئة الاعصاب ويفتح الشهية وتقوية عضلات القلب كما أن البخور يستخدم لتعطرة المنزل في المناسبات الدينية لما يضيفه من بهجة وسرور داخل النفس، فعليك اختيار مبخرتك ووضع البخور بداخلها لتعطير المنزل او وضعها بجانب مائدة الطعام.

كوبون نون
كوبون نون

-الزينة الجانبية لغرفة السفرة: يمكنك نشر الزينة الرمضانية والانتيكات ذات الطابع الإسلامي في أركان الغرفة  كما انه يمكنك عمل مكان مخصص للذكر والصلاة قبل الافطار او بعده ووضع ادوات التسبيح ومصحف وسجادة للصلاة والعبادة.

                      ” نتمنى لكم صوما مقبولا وافطارا شهيا وكل عام وانتم بخير رمضانكم مبارك “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.