«أجرت مكالمة.. وشربت المادة» تفاصل مثيرة وراء مصرع فتاة بمحطة الترام بالإسكندرية

«أجرت مكالمة.. وشربت المادة» تفاصل مثيرة وراء مصرع فتاة بمحطة الترام بالإسكندرية

أقدمت فتاة على الانتحار  منذ قليل اليوم بتناولها مادة سامة غير معلومة على رصيف محطة ترام باكوس شرقي مدينة الإسكندرية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل الفتاة، كما تم الدفع بعدد من قوات الأمن لكشف غموض الواقعة وعمل التحقيقات اللازمة.

تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغاً من شرطة النجدية يفيد بانتحار فتاة بمحطة الترام ” باكوس” وعلى الفور انتقل مأمور القسم لموقع الحادث، حيث تبين من أقوال أسرتها مرورها بحالة نفسية سيئة.

وبالتحريات الأولية تين أن الفتاة البالغة من العمر 30 عاماً موجودة مسجاه على أرضية رصيف محطة باكوس، وتجمع المواطنين حولها ووجود إفرازات من الفم بعد تناولها المادة السامة.

وعلى الفور تم نقل الفتاة بسيارة افسعاف إلى أقرب مستشفى ولكن عضلة القلب توقفت قبل وصولها لمستشفى وتوفيت في الحال، وبسؤال أسرتها أكدوا أن ابنتهم اتصلت بصديقتها وأخبرتها أنها مخنوقة ثم اتصلت بها مرة أخرى وأخبرتها بتناولها مادة سامة.

كما تبين من التحريات مروها بأزمة نفسية  لعدم زواجها وخسارتها مبلغاً مالياً  في مشروع ملابس، وبعد الكشف الطبي عليها تبين تناولها مادة سامة غير معلومة وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.