مصدر امني صرح بأسباب حدوث حريق في مديرية أمن الدقهلية

مصدر امني صرح بأسباب حدوث حريق في مديرية أمن الدقهلية
صورة من مكان الحريق

صرح مصدر أمني رفيع المستوي بأسباب حدوث حريق في مديرية أمن الدقهلية، حيث أندلع حريق في الدور الثاني العلوي في مكتب شؤون الأفراد من مبني أمن الدقهلية، مساء اليوم السبت، دون خسائر في الأرواح، واستطاع رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق، ونذكر لكم أسباب اندلاع الحريق في هذا المقال.

وتحدث المصدر المسؤول عن أسباب اندلاع الحريق وهي كالتالي:”انه حدث ماس كهربائي في جهاز كمبيوتر تسبب في اشتعال النيران في مجموعة كبيرة من الأوراق، ونتج عنه تشغيل إنذار الحريق داخل مبني مديرية الأمن”.

وقال المصدر أنه فور حدوث الحريق، تم أخلاء جميع مكاتب الدور الثاني من مديرية الأمن حتي لا يحدث أي خسائر أخرى، وتم الاتصال برجال الحماية ،بقيادة العقيد احمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، وذهبت 6 سيارات إطفاء إلي موقع الحريق في داخل مديرية أمن الدقهلية تحت أشراف العميد احمد المهدي، وتم السيطرة علي الحريق بالكامل قبل الوصول إلي باقي المكاتب في المديرية.

وبعد إخماد الحريق، صرح المصدر المسؤول أنه جاري فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحريق، إذا كان السبب ماس كهربائي أو نتيجة أشتعال بقايا سجارة مشتعلة، وتم عمل المحضر اللازم لمعرفة السبب الحقيقي وراء هذا الحريق بالاستعانة بقسم الأدلة الجنائية.