التخطي إلى المحتوى
مشاجرة بين مستشار قانوني مصري وبحرنيين وأحد الحضور “الشيعة فوق راسك” والقبض عليه وتحويله لمحاكمة جنائية بالبحرين

قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو لمشاجرة بين مستشار قانوني مصري وعدد من البحرنيين التابعين لغرفة تجارة وصناعة بلادهم، وبدأت المشاجرة بعد تدخل المستشار المصري ليرد عليه أحد تجار البحرين “من أنت ولماذا تتدخل”.

فرد المستشار المصري أنا من حقي التحدث ولو كان صوتك عالياً فأني صوتي أعلى وأنا ممكن أحبسك، ليحتد النقاش بعد ذلك، ويتقدم أحد مواطني البحري ويمسك في رقبته فيقوم المستشار المصري بتوجيه لكمة قوية له فتقدم آخر بحريني فقام المصري بطرحه أرضاً، ثم تكاثر الموجودين على المستشار المصري وطرحوه أرضاً وانهالوا عليه بالضرب، وقال له أحدهم “الشيعة فوق راسك”.

وعلى الفور تولى النائب العام البحريني التحقيق في الأمر، مطالباً الشرطة بسرعة التحريات، وقرر ضبط المستشار المصري وحبسه على ذمة التحقيقات وتحويله إلى المحاكمة الجنائية.

وفي سياق متصل نشر وزير الخارجية البحريني تغريده قائلاً فيها بأن شيعة البحرين منا ونحن منهم ومن سبهم فهو دخيل وليس منا، ونشرت الصحف الخليجية خبر القبض على المستشار المصري في المطار، وقالت إحدى الصحف بأن هذا المتطاول لا يمثل مصر ولا يمثل إلا نفسه، مؤكداً دور ومكانة المصريين لديهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.