شاهد «نص بالإيطالية وصورة مخيفة».. رسائل دينا الغامضة تكشف الحالة النفسية لها قبل وفاة أسرة البحيرة

شاهد «نص بالإيطالية وصورة مخيفة».. رسائل دينا الغامضة تكشف الحالة النفسية لها قبل وفاة أسرة البحيرة

قامت فتاة كفر الدور التي انتحرت امس بالحبة القاتلة بكتابة مجموعه من الرسائل الرمزية عبر حسابها على الفيس بوك تدل على مرورها بحالة نفسية سيئة وربما تكون هى السبب على انتحارها هى وابنة خالتها ثم لحقت بهما شقيقتها.

شاهد «نص بالإيطالية وصورة مخيفة».. رسائل دينا الغامضة تكشف الحالة النفسية لها قبل وفاة أسرة البحيرة 7

تفاصيل واقعة كفر الدوار

قبل يومين من حادث الانتحار غيرت الفتاة صورة حسابها الشخصي لصورة مخيفه وهى عبارة عن فتة متوفيه يلفها كفن أبيض وعل الجزء العلوي مصحف، وسط تعليقات كثيرة من متابعيها وأصدقائها مطالبين بضرورة تغيرها.

حيث لم تكن الصورة وحدها هى ما نشرتها الفتاة ولكنها كتبت خاطرة باللغة الإيطالية تعبر عن حزنها وعدم سعادتها قالت فيها: ” ادعولي.. اختموا لي القرآن.. افتكروا ليا المواقف الحلوة.. اسألوا الله أن يجعل قبري روضة من رياض الجنة وأن يبدلني دارا خيرا من داري”.

كما نشرت تدوينه لها تدل على شعورها بالوحدة وقلة الاهتمام بها قائله:

“أنا فعلا ماليش حد في الدنيا دي.. أنا تعبانة وتعبت أكتر والله وربنا بس اللي يعلم أنا ماليش حد يطبطب عليا لما أتعب أو ياخدني في حضنه لما يحس إني خلاص قربت أنهار من العياط.. مليش حد ياخد باله مني ويحبني ويسأل عليا حتى لو مش تعبانة.. أنا بقيت عايشة لوحدي في وسط بيت مليان ناس اللي هما أهلي.. ومش فارقة عند حد ما دام باكل وباشرب وباضحك وبانام أبقى كويسة أما لما أتعب من جوا ماحدش هيقولي مالك.. خلاص هي كويسة.. أنا مابقتش عارفة أعمل إيه ولا أقول إيه غير يا رب أنا ماليش غيرك.. إنت الوحيد اللي هتريحني وإنت اللي عالم بحالي ماحدش هيحس بيا غيرك”

والجدير بالذكر أن كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة قد شهدت أمس واقعة أليمة وذلك بعدما قامت فتاة وابنة خالتها بتناول الحبة القاتلة حيث توفيا فور وصولهم إلى المستشفى وعندما علمت أم الفتاة أصيبت بحالة هستيرية توفيت على أثارها، فقامت الشقيقة الصغرى لها بالقفز من البلكونة لتلفظ أنفاسها الأخيرة وسط حالة من الحزن الكبير بين أهالي المنطقة.

شاهد «نص بالإيطالية وصورة مخيفة».. رسائل دينا الغامضة تكشف الحالة النفسية لها قبل وفاة أسرة البحيرة 8