عقب تعرضها للتنمر.. زوج “عروسة الاستفتاء” يعبر عن استيائه: “مقولتلهاش على التريقة وكتمت حزني”.. صور

عقب تعرضها للتنمر.. زوج “عروسة الاستفتاء” يعبر عن استيائه: “مقولتلهاش على التريقة وكتمت حزني”.. صور

بالرغم من أدائها حقها المشروع في التصويت على الاستفتاء على الدستور، وأرادت هي وزوجها أن ينقلا صورة معبرة وإيجابية عن المشاركة في أداء الواجب الوطني، إلا أنها لم تسلم لبعض التعليقات الجارحة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع “علي حمدي فراج”، زوج “نور”، عروس قنا، للتعليق على التنمر الذي تعرضا له، قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتكلم واتريق علينا”.

وأضاف “فراج” خلال تصريحات صحفية:

إيه المشكلة أما نروح نصوت يوم الفرح، روحت مع عروستي الأول لجنتها عشان تدلي بصوتها، وبعدها روحنا لجنتي، لأننا مكناش مع بعض، بس كُنا فرحانين.. أنا مقولتلهاش على التريقة اللي حصلت على الـ فيسبوك، والتعليقات السخيفة على المكياج، عشان مزعلهاش، أنا بس اللي شوفتها واتضايقت”.

وأدلى الثنائي بصوتيهما ليلة زفافهما، خلال اليوم الثاني من أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث أكدت العروس حينها، أنها أجلت الزفاف ليتوافق مع أيام الاستفتاء، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة العروس، مرفقين بها العديد من العبارات التنمرية، والساخرة على إطلالاتها.

 

عقب تعرضها للتنمر.. زوج "عروسة الاستفتاء" يعبر عن استيائه: "مقولتلهاش على التريقة وكتمت حزني".. صور 7 عقب تعرضها للتنمر.. زوج "عروسة الاستفتاء" يعبر عن استيائه: "مقولتلهاش على التريقة وكتمت حزني".. صور 8عقب تعرضها للتنمر.. زوج "عروسة الاستفتاء" يعبر عن استيائه: "مقولتلهاش على التريقة وكتمت حزني".. صور 9