التخطي إلى المحتوى
تصل لـ 1500 جنيه.. بدء صرف “منحة رمضان” للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات
مرتبات

كشفت عدة جهات حكومية منذ قليل، عن نيتها صرف منحة شهر رمضان لكل العاملين فيها، وذلك بمناسبة قرب دخول الشهر المبارك خلال الأيام المقبلة.

وكانت أولى هذه الجهات التي قررت صرف “منحة رمضان” للموظفين، مؤسسة الأزهر الشريق، حيث قرر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، صرف مكافأة قدرها 700 جنيه مكافأة للعاملين بالمناطق والمعاهد والإدارات الأزهرية والتابعين لها من الوعاظ والمدرسين والإداريين والعمال الدائمين والمنتدبين خلال الساعات المقبلة.

وكذلك قرر الفريق “كامل الوزير” وزير النقل والمواصلات صرف منحة وقدرها 750 جنيهًا لجميع العاملين بالهيئة ومترو الأنفاق، ومن المقرر بحسب المصادر الرسمية، بأن يتم صرف هذه المنحة في أواخر الشهر الجاري.

وهذا في الوقت الذي قال فيه وزير الطيران المدني، الفريق “يونس المصري” صرف مكافأة مالية قدرها 1500 جنيه لكل العاملين في الشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وكذلك قرر رئيس جامعة القاهرة صرف 750 جنيه منحة لكل العاملين في الجامعة بمناسبة شهر رمضان، ولم تكن جامعة القاهرة الوحيدة التي اتخذت هذا القرار بين الجامعات المصرية، حيث قررت اكثر من جامعة آخرى صرف مكافآت وحوافز للعاملين بها بمناسبة شهر رمضان.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن بعض المؤسسات والهيئات الحكومية قد أصدرت بالفعل تعليمات إلى الإدارات المالية من أجل أن تبدأ في صرف منحة شهر رمضان للموظفين خلال الساعات القليلة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.