بالفيديو| تامر أمين يكشف حقيقة توزيع الكراتين على الناخبين من أجل المشاركة في الاستفتاء

بالفيديو| تامر أمين يكشف حقيقة توزيع الكراتين على الناخبين من أجل المشاركة في الاستفتاء

كشف الإعلامي تامر أمين  حقيقة الصورة المنتشرة لتوزيع كراتين تحمل اسم وشعار حزب مستقبل وطن، والتي أدعى الكثير أنها رشوة إنتخابية لتشجيع المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

فعلق أمين خلال حلقة الأمس من برنامج “أخر النهار” قائلا “لقطة أنا كنت متأكد إنها هتحصل، أنا لا بفتح المندل ولا بقرأ فنجان، ولا بلعب ورق، بس قولتهالكم، لأني كنت متوقعة لأني عندي قدرة على قراءة كيف يفكر الآخرون، أنه سيكون في خداع وكذب كبير، من بعض المواقع اللي هيملاها السواد وتضايق وتسخن من الصورة الرائعة اللي عملها المصريين في اللجان الانتخابية ويحاولوا يضربوا كرسي في الكلوب”.

وتابع أمين “وقناة الجزيرة وباقي القنوات اللي معادية لمصر هتقعد  تقول بس الدنيا فاضية إزاي، ومن الكذب الخاين المفضوح نشر صورة لحزب مستقبل وطن إنه بيوزع كراتين رشاوي إنتخابية عشان الناس تنزل تصوت”.

وأضاف أمين “الصور من  3 أشهر لا كان في استفتاء ولا كان النواب قدموا طلب لتعديل الاستفتاء، ولا موعد للاستفتاء من الأساس، كانت قافلة خيرية يقوم بها حزب مستقبل وطن من أكثر من سنتين، للتواصل مع الجماهير، هي قوافل مفيدة جدا وتلاقي صد رائع في الصعيد والريف”.

شاهد الفيديو….