التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق رئيس جامعة القاهرة على فيديو “الرشوة الانتخابية” للطلاب
رئيس جامعة القاهرة

رد محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، على تعرضه للهجوم بعد قراراته في الحفل الغنائي الذي نظمته الجامعة للمطرب محمد حماقي الثلاثاء الماضي حول الإعفاء من المصروفات الدراسية ومنح درجات رأفة للطلاب، واعتبره البعض رشاوى من رئيس الجامعة للطلاب من أجل الموافقة على التعديلات الدستورية.

فعلق الخشت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر” مع الإعلامي عمرو أديب قائلًا “ماقع التواصل الاجتماعي تعمل على القتل المعنوي لأي شخصية مع ترويج محرف لكلامه ووضعه في سياق أخر غير السياق المقصود به”.

وتابع الخشت “أنا معروف عني في جامعة القاهرة من زمان إني بتعاطف مع الطلاب، في أول الترم الأولاني بنقولهم اللي مش هيدفع مش هيدخل الامتحانات، وفعلا اللي مش قادر بنضمله الدفع عن طريق التكافل الاجتماعي في الجامعة، والمدينة الجامعية فعلا في طلاب جاية من الأرياف والصعيد وفعلا مش قادرين يدفعوا، دول ولادنا وولاد مصر”.

وأضاف الخشت “بمناسبة شهر رمضان الكريم، والعلاقة الوطيدة بيني وبين الطلاب، والتواصل مع بعض رجال الأعمال قلت أقول للطلاب الكلام ده، أنا مجبتش سيرة التعديلات الدستورية، ولكني رددت فقط هتاف : تحيا مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.