محافظ المنوفية: مكافأة مالية للمركز صاحب أعلى نسبة تصويت باستفتاء الدستور

محافظ المنوفية: مكافأة مالية للمركز صاحب أعلى نسبة تصويت باستفتاء الدستور
محافظ المنوفية: مكافأة مالية للمركز صاحب أعلى نسبة تصويت باستفتاء الدستور

أكد محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، استعداد كل مراكز ومدن المحافظة للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، معلنًا عن رصد مكافأة مالية للوحدة المحلية للمركز والمدينة وكذا الوحدة القروية التي تحقق أعلي نسبة تصويت تزيد عن 50% من الكتلة التصويتية في الاستفتاء على الدستور، علي أن تخصص هذه الجوائز المالية للنهوض بالمشروعات الخدمية بنطاق المركز والمدينة والقرية .

وشدد «عباس» على توفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في أجواء من النزاهة والشفافية لتليق باسم مصر وظهور محافظة المنوفية بالمظهر اللائق والمشرف، من خلال توفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر عملية الاستفتاء، وأهمية التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد .

ومن المقرر أن تستقبل اللجان الانتخابية ( 2 مليون 621 ألف ) ناخب علي مستوي المحافظة يدلون بأصواتهم في 611 لجنة فرعية بإجمالي 522 مركزًا انتخابيًا.

أقرا أيضا:

مصر تنتخب: بالرقم القومى اعرف لجنتك الانتخابية

وأعلن المحافظ عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن لمتابعة سير عملية الاستفتاء علي مدار الساعة، والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين.

وعلى الجانب الآخر، نفى مجلس الوزراء صحة ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن منح العاملين بالجهاز الإداري بالدولة إجازة 3 أيام للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك أيام (20-21-22) أبريل الحالي.

وأكد مجلس الوزراء أن أيام التصويت على التعديلات الدستورية ستكون أيام عمل طبيعية يؤدي فيها جميع العاملين بالدولة عملهم كالمعتاد دون أي تغيير، وأن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة تستهدف إثار ة البلبلة لدي الرأي العام.