“رياح نهاراً وبرودة ليلاً وأمطار ببعض المناطق”.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 القادمة بدايةً من السبت

“رياح نهاراً وبرودة ليلاً وأمطار ببعض المناطق”.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 القادمة بدايةً من السبت
حالة الطقس

أشارت هيئة الأرصاد الجوية في الكثير من بياناتها الرسمية أن فصل الربيع يتميز بالكثير من التقلبات الحادة والسريعة حتى خلال اليوم الواحد، مضيفةً أن نهاية التقلبات ستكون من نهاية شهر أبريل، والاستقرا في بداية شهر مايو.

طقس السبت

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لطقس الـ72 ساعة القادمة، خلال أيام الاستفتاء، وحول طقس السبت، قالت الأرصاد أنه لطيف نهاراً على أغلب أنحاء البلاد بارداً ليلاً مائل للحرارة بالنهار على محافظات الصعيد مع وجود نشاط للرياح بخليج السويس وسيناء، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

طقس الأحد

وعن طقس الأحد ثاني أيام الاستفتاء، قال الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الساعات الأولى من الصباح تشهد تساقط الشبورة المائية التي تحجب الرؤيا، والطقس لطيف معتدل على أغلب الأنحاء مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة وأمطار على السواحل الشمالية.

طقس الإثنين

أما عن  أحوال طقس الإثنين ثالث وآخر أيام الاستفتاء، فأنه لطيف بشمال البلاد معتدل على محافظات الصعيد، وأمطار على السواحل الشرقية ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، وبورودة شديدة ليلاً، مع نشاط الرياح التي تتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية.