أول رد فعل من الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز.. وتركي يُعلق: “قالك بركب ومابنزلش.. نزلناه على كفوف الراحة”

أول رد فعل من الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز.. وتركي يُعلق: “قالك بركب ومابنزلش.. نزلناه على كفوف الراحة”

في أول رد فعل له بعد الهزيمة الغير متوقعة أمام بيراميدز وخسارته صدارة الدوري، كشفت تقارير إخبارية، بأن “محمود الخطيب”، رئيس النادي الأهلي، قرر استدعاء مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في جلسة هامة خلال الساعات المقبلة من أجل التحقيق معهم والوقوف على أسباب الخسارة أمام بيراميدز الليلة في الدوري.

ومن جانبها قالت “فيتو” نقلاً عن مصادرها الخاصة، بأن الخطيب ينوي اتخاذ قرارات من شأنها تهدئة ثورة جماهير الأهلي الغاضبة من أداء الفريق خلال الفترة الماضية والتي شهدت وداع دوري أبطال أفريقيا والخسارة التاريخية أمام صن داونز 0-5 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى فقدان صدارة الدوري بالخسارة اليوم أمام بيراميدز الذي سبق أن فاز على الأهلي أيضا في الدور الأول بنتيجة 1-2.

وسيتواصل رئيس الأهلي هاتفيًا مع سيد عبد الحفيظ لترتيب الخطوط العريضة الخاصة بجلسته المرتقبة مع لاسارتي، والتي قد تشهد مفاجآت بالجملة حول مستقبل استمرار الخواجة في قيادة الفريق.

وتركي يحتفل على طريقته الخاصة

ومن جانبه، احتفل مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ، بفوزه على الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم بطريقة مبتكرة، مستخدما أبيات من الشعر بالعامية المصرية، واستغل آل الشيخ، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، موهبته الشعرية في كتابة بعض المقاطع احتفالا بفوز فريقه خلال المباراة المؤجلة من المرحلة 25 من المسابقة، وأبرزها:

“اللي يلعب معانا يستحمل.. ولا بنخاف ولا بنأجل .. وبنبعت كينو (صاحب هدف اللقاء) يسجل.. أومال لو كانوا كاملين” و”عايز تفهم أترجملك.. ابعد ع الأسد أحسنلك. خش بجمهورك يالا. علمنا ف الماتشين”.

أول رد فعل من الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز.. وتركي يُعلق: "قالك بركب ومابنزلش.. نزلناه على كفوف الراحة" 7