البنك الأهلي يُقدم خدمات مجانية للعملاء لفترة محدودة.. إليكم التفاصيل

البنك الأهلي يُقدم خدمات مجانية للعملاء لفترة محدودة.. إليكم التفاصيل

قال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ” هشام عكاشة” من خلال بيان هام اليوم الخميس أن إدارة البنك قد حرصت على تفعيل مبادرة اليوم العربي للشمول المالي وتوسيع قاعدة العملاء مع البنك وذلك من خلال تقديم العديد من المميزات لجذب العملاء الجدد.

خدمات مجاناً من البنك الأهلي المصري
خدمات مجاناً من البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي والمصري والشمول المالي

وأضاف ” عكاشة” من خلال بيان هام اليوم  انه من أهم المميزات التي تم طرحها مؤخراً هى الإعفاء من مصاريف فتح الحسابات للأفراد، وكذلك الإعفاء من مصاريف إصدار  بطاقات الخصم المباشر، وعدم اشتراط حد أدنى لفتح الحساب

وأوضح أنه قد تم إعفاء من مصاريف إصدار محفظة المحمول ” فون كاش”  والبطاقات مسبقة الدفع لشرائح كثيرة من العملاء بالبنك الأهلي المصري، مؤكداً أنه تم طرح تلك المزايا من أجل جذب العديد من العملاء.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي انه تم تفعيل تلك الإجراءات من 8 مارس الماضي وحتى 24 أبريل 2019 الجاري، وانه سوف يتم منح العملاء الجدد بعد المزايا الهامة من أجل  تشجيعهم على التعامل مع البنوك.

البنك الأهلي نجح في ضم عملاء جدد

حيث أشار سيادته أن البنوك يقع عليها دور كبير المرحلة القادمة من اجل تفعيل قرارات وأهداف المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية تحت رئاسة رئيس الجمهورية، والتي توصي بجذب أكبر شريحة ممكنة من الأفراد غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي من أجل ضمهم لمظلة التعامل مع البنوك، وذلك مع تقليل حجم النقود المتداولة في السوق المحلية.

البنك الأهلي يُقدم خدمات مجانية للعملاء لفترة محدودة.. إليكم التفاصيل 7
البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري يمد ساعات العمل حتى السادسة مساءً بـ64 فرعاً

زيادة أعداد العملاء والخدمات

ومن جانبة أوضح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ” يحيي أبو الفتوح”، أن البنك قد نجح في الفترة من 8 مارس وحتى 13 أبريل الجاري في اجتذاب أكثر من 80 ألف عميل جديد.

واضاف ” أبو الفتوح ” من خلال تصريحات صحفية هامة أنه قد تم إصدار 110 ألف بطاقة مسبقة الدفع لشرائح متنوعة كان من أهمها الشباب، كما أنه تم إصدار محافظ هاتف محمول لما يقرب من 17 الف عميل، مما يدل على تجاوب العملاء مع الحملات الترويجية من البنك الأهلي مؤخراً.

البنك الأهلي يُقدم خدمات مجانية للعملاء لفترة محدودة.. إليكم التفاصيل 7
البنك الأهلي المصري