وظائف خالية بجامعة بنها.. تعرف على التفاصيل

وظائف خالية بجامعة بنها.. تعرف على التفاصيل

أعلنت جامعة بنها التابعة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية.

مدير عام أمانة مجلس الجامعة

​يقوم المسؤول عن هذه الوظيفة بعرض قرارات المجلس الأعلى للجامعات وكذلك مجالس الجامعات الأخرى ومحاضر كليات الجامعة من المحاضر والتقارير التي تستوجب العرض على السلطات الرئيسية وإبلاغ الجهات بها.

مدير عام مكتب رئيس الجامعة

​وتحتاج الجامعة هذه الوظيفة لعرض الموضوعات الواردة إلى مكتب رئيس الجامعة، بالإضافة إلى إصدار القرارات الخاصة استصدار القرارات الخاصة برئيس الجامعة ومتابعة إبلاغها للجهات المختصة، ومتابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة ومجالس الكليات واللجان الأخرى التي يرأسها رئيس الجامعة.

مدير عام الحسابات والموازنة

​من أجل رسم السياسة المالية العامة للجامعة وإعداد البرامج والخطط اللازمة لوضع هذه السياسة موضع التنفيذ والقيام بالدراسات والبحوث المتعلقة بالنواحي المالية والتقدم بالمقترحات والتوصيات التي تؤدى لحسن سير المهام الوظيفية الأخرى.

مدير عام الشئون الإدارية

من أجل تنفيذ الإجراءات الخاصة بتوفير البيانات اللازمة عن وحدات الجامعة وكلياتها ومتابعة أعمال الصادر والوارد والنسخ والحفظ بالنسبة لأعمال الإدارة وإعداد خطط وبرامج تنظيم مداخل المبنى والممرات وأماكن دخول الأفراد والمركبات وتنفيذ سياسة الخدمات الداخلية للجامعة.

أمين كلية التجارة

​من أجل تنفيذ القوانين واللوائح والنظم والقرارات التي تحكم نظام العمل بالكلية وتنفيذ السياسات المالية والإدارية والتعليمات التي تصدرها السلطة المختصة ومتابعة إجراءات العمل بالكلية.

مدير عام الشئون الهندسية

​من أجل متابعة أعمال الصيانة الخاصة بمباني وإنشاءات الجامعة ووحداتها المختلفة – وكذا أعمال صيانة وسائل النقل بها والاشتراك في لجان فتح المظاريف في المناقصات الخاصة بمباني الجامعة وفى الشروط المقدمة ودراسة احتياجات الجامعة ووحداتها من المباني ومستلزماتها من خامات ومواد البناء وتقدير التكاليف اللازمة لذلك.

مدير عام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

​تختص الوظيفة بكافة الاجراءات التنفيذية المطلوبة في شئون اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم واستصدار الاوامر التنفيذية في حدود اختصاصه واعتمادها من السلطة الأعلى.

أمين جامعة مساعد للشئون الإدارية

​للإشراف على تنفيذ السياسات الإدارية بالجامعة.

مدير عام الدراسات العليا والبحوث

​من أجل تنفيذ اللوائح والقوانين وقرارات المجلس الاعلى للجامعات ومجلس الجامعة ومجلس الدراسات العليا والبحوث فيما يختص بشئون طلاب الدراسات العليا وابلاغ الكليات بالقرارات والقواعد التي تضعها تلك المجالس والمتعلقة بشروط قبول الطلاب وقيدهم للدورات الجامعية العليا.

مدير عام العلاقات العلمية والثقافية

لتنفيذ اجراءات خطط الجامعة وقراراتها في شأن تنظيم وتنمية الاتصالات الثقافية والعلمية بين الجامعة والجامعات الأخرى والهيئات العلمية ومراكز البحث العلمي.

الشروط العامة

1- حصول المتقدم على الوظيفة على مؤهل عالي مناسب.

2- القدرة على القيادة والتوجيه واتخاذ القرارات والإبداع وحل المشكلات وإدارة الأزمات ومهارات الاتصال والإقناع.

3- ​قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة.

طريقة التقديم للوظيفة

 ​تقدم الطلبات وتسلم باليد، الدكتور رئيس الجامعة إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور الثالث، بمقر إدارة جامعة بنها، في موعد أقصاه 3 مايو المقبل، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد المدة المحددة لقبول الطلبات أو التي ترد بالبريد.