وظائف خالية بخبرة وبدون.. تعرف على التفاصيل

وظائف خالية بخبرة وبدون.. تعرف على التفاصيل

يبحث كل يوم الآلاف من الشباب على وظائف خالية تناسب تخصصهم، ونقدم في هذا الخبر إعلان لعدد من الوظائف الشاغرة.. تعرف عليها.

إعلان رقم 1

أعلنت شركة هندسية في المعادي، عن حاجتها لمهندس ميكانيكا فريش، بشرط إجادة برنامج الاوتوكاد و السوليدوركس ويجيد رفع المقاسات، ويتم إرسال ال cv على الميل : [email protected].

إعلان رقم 2

مطلوب لشركة خدمات بنكية بالمعادي “بنات كول سنتر حديثى التخرج، خبرة أو بدون خبرة، بشرط إجادة word excel، والعمل بمقر الشركة بالقاهرة من 9 الى 5.30، بمرتب  ثابت بالإ ضافة إلى نسبة من مبلغ التحصيل، بجانب تدريب مدفوع الأجر، وفرصة للترقى بأقسام الشركة.
للاستفسار 01141366646 من الساعة 11 الى 5 مساءا فقط ( الشركة نفسها ولا يتم دفع اى رسوم، أو إرسال السي في على الميل التالى مع كتابه المسمي الوظيفي [email protected].

إعلان رقم 3

مطلوب مهندسين و فنيين خرسانه للعمل مع مكتب استشارى في إحدى المشاريع الكبرى بالإسكندرية، بشرط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة من 3 إلى 8 سنوات، فى مجال ضبط جودة الخرسانه وأعمال الاختبارات على المواد، والمرتب يحدد طبقا لنوعيه وسنوات الخبره والمقابله الشخصيه، تقدم السيره الذاتيه على[email protected].