بالصور| ارتفاع عدد الضحايا من القتلى لـ5 أشخاص وإصابة 16 آخرون في حادث مؤسسة الزكاة الأليم

بالصور| ارتفاع عدد الضحايا من القتلى لـ5 أشخاص وإصابة 16 آخرون في حادث مؤسسة الزكاة الأليم

شهد الطريق الدائري لمنطقة مؤسسة الزكاة حادث أليم، وذلك بعد تصادم سيارة نقل أوتوبيس ميني باص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات افسعاف لنقل الضحايا لأقرب مستشفى كما تم الدفع برجل الأمن لكشف ملابسات الحادث.

حادث مؤسسة الزكاة

تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة نقل وميني باص بالطريق الدائري بمنطقة مؤسسة الزكاة ووجود مصابين وقتلى.

وعلى الفور تم الدفع برجال المرور لكشف ملابسات الحادث حيث تبين من المعاينة الأولية أن السرعة الزائدة وراء الحادث الأليم، وتبين من التحريات أن الحادق قد اسفر عن 3 من القتلى وإصابة 15 آخرين وعلى الفور تم نقل الجثث للمشرحة والمصابين لأقرب مستشفى.

وجاري رفع أثار الحادث وعودة الطريق أمام السيارات المارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، ووضع الجثث في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن.

تحديث

قال مصدر أمني من خلال تصريحات صحفية هامة منذ قليل أنه قد ارتفع عدد ضحايا حادث الطريق الدائري بمنطقة مؤسسة الزكاة إلى مصرع 5 أشخاص وأصيب 16 آخرون، وجاري الآن تقديم العناية الطبية لجميع المصابين، وينتظر أهالي المتوفين استلام جثث ذويهم من أجل دفنها بعد تصريح النيابة العامة.

بالصور| ارتفاع عدد الضحايا من القتلى لـ5 أشخاص وإصابة 16 آخرون في حادث مؤسسة الزكاة الأليم 7