بالصور| والدة الطفل زين تزف نبأ سارّ لمحبيه: “ابني ماعندهوش سرطان دلوقتي”.. وتوجه رسالة مؤثرة لطبيبته ومحبيه

بالصور| والدة الطفل زين تزف نبأ سارّ لمحبيه: “ابني ماعندهوش سرطان دلوقتي”.. وتوجه رسالة مؤثرة لطبيبته ومحبيه

بعد معاناة 4 سنوات مع مرض السرطان، زفت الكاتبة رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف، نبأ سارّ لمتابعي رحلة مقاومة نجلها للسرطان، عبر الصفحة الرسمية له عبر “فيس بوك”، مرفقة صورتين لابنها مع الطبيبة المطلعة على تحاليل، مؤكدة شفائه من المرض الذي يعاني منه طيلة الفترة الماضية مع إجراء التحليل اللازمة كل فترة للاطمئنان.

وقالت والدة الطفل زين:

“بعد تحليل ونظر بدقة وبناء على المعلومات اللي عندنا.. التحاليل أثبتت إنه الجسم الغريب في زين مش سرطان، الحمد لله”، كلمات مبشرة تؤكد عدم إصابة الطفل بالورم الخبيث خلال الوقت الحالي، إلا أنه لا يعني تعافيه من “السرطان” تمامًا على حد قولها، نظرًا لأن تاريخ ابنها المرضي، وإصابته 4 مرات بالسرطان، يستلزم إجراء أشعة شهريًا لمتابعة مدى تطور الكتلة الغريبة بجسده، بدلًا من إجراء تحاليل كل 3 أشهر، متابعة: “يعنى بدل ما نعرف نتنفس مرة كل تلات شهور حنتنفس مرة كل شهر.. واحنا راضيين”.

بالصور| والدة الطفل زين تزف نبأ سارّ لمحبيه: "ابني ماعندهوش سرطان دلوقتي".. وتوجه رسالة مؤثرة لطبيبته ومحبيه 7

كما وجهت والدة الطفل زين، الشكر للطبيبة التي أخبرتها بعدم إصابة “زين” بالورم الخبيث: “هتشوفوا إنسانة مش بس دكتورة، واحدة قررت إن المرضى بتوعها ولادها، الدكتورة أراز ماراشاليان، مسكت تحاليل زين بقالها 3 أسابيع بتحاول تفهم وتفهمنا إيه النقطة الجديدة اللي ظهرت على دراعه”، ووصفت نجلها بـ”البطل”، لمقاومته المرض 4 مرات، معبرة عن شكرها وامتنانها لمتابعي نجلها، ونعتتهم بأنهم “جزء من عيلتنا الكبيرة اللي مقابلنهاش”.

بالصور| والدة الطفل زين تزف نبأ سارّ لمحبيه: "ابني ماعندهوش سرطان دلوقتي".. وتوجه رسالة مؤثرة لطبيبته ومحبيه 8

يذكر أن الطفل زين ظهر في سلسلة إعلانات في شهر رمضان لعام 2016، بعنوان: “التحدي هو زين”، أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان مرتين سابقتين.