بالخرائط.. التنبؤ بالفيضان يُعلن تفاصيل أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة

بالخرائط.. التنبؤ بالفيضان يُعلن تفاصيل أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة
الأمطار

قالت رئيسة قطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والري الدكتورة ” إيمان السيد” أن مركز التنبؤات بالفيضان أصدر تحذيرات هامة منذ أول أمس بشان سقوط أمطار على جميع أنحاء الجمهورية، حيث أن الأمطار تتراوح ما بين خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية.

«البسوا تقيل» عواصف وأمطار رعدية تصل حد السيول.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل

أماكن سقوط الأمطار

وأضافت رئيسة قطاع التخطيط من خلال تصريحات هامة أن المركز قد أرسل تحذيرات لجميع أجهزة الدولة المعنية تحسباً لحدوث أي حالات طارئة والتصدي لها فوراً واستعداد الأجهزة التنفيذية لها قبل حدوثها.

وأوضحت” السيد” ان المركز لا يتوقف عن إصدار النشرات ومتابعة حصر البيانات الخاصة بالمناطق المتوقع فيها حدوث أمطار وسيول، وإرسالها للجهات التنفيذية المعنية من أجل الاستعداد الأمطار.

حيث أشارت خرائط مركز التنبؤ بالفيضان أن الفترة من 15 ابريل الجاري وحتى 17 من نفس الشهر  سوف تشهد أمطار، حيث تشهد السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري وسيناء ومطروح أمطار خفيفه يوم 15 ابريل، اما 16 ابريل فتكون الأمطار على السواحل الشمالية، بينما يوم 17 ابريل غير متوقع سقوط أمطار.

بالخرائط.. التنبؤ بالفيضان يُعلن تفاصيل أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة 7 بالخرائط.. التنبؤ بالفيضان يُعلن تفاصيل أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة 8 بالخرائط.. التنبؤ بالفيضان يُعلن تفاصيل أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة 9