التخطي إلى المحتوى
معلق مباراة الأهلي وصن داونز: «لا أنافق.. وأسباب هجومه على حكم المباراة»
الأهلي وصن داونز

قال معلق قناة ” بي إن سبورتس” أحمد عبده الذي علق على مباراة الأهلي وصن داونز أمس ان الحكم الجامبي ” بكاري جاساما” لم يكن موفقاً في مباراة أمس، حيث كشف أسباب اللوم له أثناء مباراة أمس التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، وودع الأهلي بطولة أفريقيا.

مباراة الأهلي وصن داونز

واضاف ” عبده” من خلال تصريحات صحفية هامة بعد المباراة مؤكداً أن المباراة كانت صعبه أمام الأهلي وخاصة أن فريق صن داونز منظم للغاية وفارق الأهداف الكبير الذي حدث في المباراة الأولى.

وأشار المعلق ان أسباب انتقاده للحكم قائلاً: ” اختيار حكم مباراة إفريقية يجب أن يكون الدوري في بلده قوي، وأرى أن الدوري الجامبي غير جيد وبالتالي لن يفرز لنا حكاما كبارا”.

حيث أوضح أن أداء الحكم الجامبي خلال السنوات الأخيرة يثير علامات استفهام ولا يستحق أن يدير مباريات مهمة مثل مباراة الأهلي وصن دوانز  بدوري أبطال أفريقيا.

كما أكد أن الحكم قام بتحجيم نوايا الأهلي من أول لعبه في المباراة ومنعه من العودة في النتيجة رغم الهزيمة القوية في مباراة الذهاب، وأن الحكم يكيل بمكيالين حيث أنه قام بإشهار عدة بطاقات صفراء للاعبي الأهلي وقام باحتساب ضربات جزاء حرة غير مؤثرة، وتم إلغاء هدف صحيح للأهلي مما وتر اللاعبين، وذلك بالإضافة إلى إهدار وقت المباراة.

واختتم المعلق قائلاً: ” لا أنافق من أجل كسب شعبية عند الجماهير أو مجاملتهم، هذه ليست مدرستي على الإطلاق، يجب أن تتوافر المهنية أثناء تعليقي على المباراة ونقل الحدث بجانب توضيح رأيي”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.