بالفيديو| تعليق وائل الإبراشي على الهتافات العنصرية ضد محمد صلاح

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي الهتافات العنصرية التي تعرض لها نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من قبل بعض جماهير تشيلسي.

فعلق الإبراشي خلال حلقة الأمس من برنامج “كل يوم” قائلًا “تجدد الهتافات العنصرية ضد محمد صلاح، المهم فيها الوقفة الصلبة من الجماهير الإنجليزية، وحتى معظم المسئولين عن الرياضة، ومعظم اللاعيبين الذين تضامنوا مع محمد لاح”.

وتابع الإبراشي “يبدو في إطار الحرب النفسية ومهما كانت محاولتك إلى إضعاف الخصم، لا يجب أن تلجأ لأساليب عنصرية، وتلك الهتافات استدعى على الفور وقفة صلبة من الجماهير الإنجليزية، وكلوب مدرب ليفربول طالب بعقاب من هتفوا تلك الهتافات العنصرية”.

وأضاف الإبراشي “السلطات الإنجليزية حددت  من الشباب ال5 اللي عملوا الفيديو، ومنعوهم بالفعل من حضور المباراة وجاري اتخاذ إجراءات ضدهم، وهذه قضية لا تتعلق بمحمد صلاح فقط، اي هتاف عنصري قضية تتعرض للإنسانية ككل”.

وكانت انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنشودة عنصرية ضد صلاح رددها بعض مشجعي نادي تشيلسي، قبيل مباراة البلوز ضد سلافا براغ التشيكي (1-0) في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، واصفينه ب”الإرهابي المفجر القاتل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.