«ذروة الموجة الحارة».. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس السبت

«ذروة الموجة الحارة».. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس السبت

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، حيث أشار الخبراء أنه سوف يسود غداً السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على باقي الأنحاء نهاراً بارد ليلاً، حيث تقل الرؤية في الصباح الباكر على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق القريبة من الزراعات.

طقس الغد

حيث ناشدت الهيئة جميع قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر  عند القيادة، واتباع تعليمات المرور منعاً لوقوع الحوادث من أجل المحافظة على أرواح المواطنين بسبب قلة الرؤية.

واوضح الخبراء من خلال بيان هام لها أنه سوف تظهر السحب المنخفض  والمتوسطة شمال البلاد والرياح تكون أغلبها جنوبية غربية معتدله تنشط على مناطق غرب وجنوب البلاد وتكون محلمة بالرمال والأتربة.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدله وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية وتكون حالة البحر معتدلة ، أي أن البحرين حالتهم معتدلة

حيث أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة من جديد مع بداية يوم الأحد القادم، حيث يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري وشمال الصعيد مروراً بالقاهرة حار على الجنوب نهاراً مائل للبرودة ليلاً.