بالصور.. الصحة تدرج 6 مركبات جديدة بجدول المخدرات والتنفيذ من الخميس القادم

بالصور.. الصحة تدرج 6 مركبات جديدة بجدول المخدرات والتنفيذ من الخميس القادم
الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان

أصدرت وزيرة الصحة الدكتورة “هالة زايد” إضافة 6 مركبات جديدة على قوائم جدول المخدرات، وذلك من أجل حظرها وعدم تناولها أو تعاطيها خلال الفترة القادمة، وكذلك منع دخولها البلاد اعتباراً من الغد الخميس.

إدراج 6 مركبات جديدة للمواد المخدرة

حيث جاء قرار الوزيرة بناء على توصيات من لجنة ثلاثية مشكلة من وزارة الصحة والسكان والداخلية والعدل، وذلك بعد انعقادها منتصف شهر يناير الماضي 2019، وذلك بناء على ما طرحة نائب وزير الصحة والسكان لشؤن الدواء الدكتور ” تامر عصام” على وزيرة الصحة.

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر صباح اليوم قرار وزيرة الصحة والسكان رقم 177 لعام 2019، حيث نص على ” إضافة المواد وأملاحها ونظائرها، ومستحضراتها أينما وجدت إلى القسم الثاني من الجدول رقم 1 الملحق بالقانون رقم 182 لسنة 1960 بشأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والاتجار فيها”.

حيث تنضم كل من “5f-mdmb- pica، وadb-fubinaca، وadbica، و5- fluoro adbica، و5- flouro app-pica px1، وamb- pica mmb2201” إلى المواد المخدرة .

بالصور.. الصحة تدرج 6 مركبات جديدة بجدول المخدرات والتنفيذ من الخميس القادم 1 بالصور.. الصحة تدرج 6 مركبات جديدة بجدول المخدرات والتنفيذ من الخميس القادم 2