بالفيديو| كلمات مؤثرة من والد الشهيد ماجد عبد الرازق

بالفيديو| كلمات مؤثرة من والد الشهيد ماجد عبد الرازق
الضابط ماجد عبد الرازق

أجرى الإعلامي وائل الإبراشي مداخلة هاتفية مع أحمد عبد الرازق، والد الشهيد ماجد عبد الرازق، الذي استُشهد صباح أمس الأحد، في استهداف دورية أمن النزهة الجديدة.

فروى والد الشهيد قائلًا “كان عندنا يوم الخميس في البيت،جاي من الشغل كان عنده شغل في النيابة/ جه الساعة 9 بالليل، قال هدخل أنام، لأنه كان شغال فترة طويلة، ، وصحي الساعة 1 أتعشى، ونزل على الشغل”.

وتابع والد الشهيد “النهاردة الصبح وأنا داخل المدرسة بتاعتي، جالي تليفون بيقول إن ابني استشهد، لا حول ولا قوة إلا بالله، منملكش من أمرنا حاجة، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، ونحتسبه من الشهداء، وإن شاء الله يبقى شفيع لنا يوم القيامة”.

وأضاف والد الشهيد “لكن أدعو ربنا لبلدنا إنها توفر ألية لوقف هذا المسلسل الخاص باستهداف رجال الشرطة، والحصاد اللي بيحصل لأبنائنا ده”.

ووقعت الحادثة عقب مرور

النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد ، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، حتى تبين لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون ، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها، وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

شاهد الفيديو…