شاهد بالصور.. نجلي الرئيس الأسبق «مبارك» في عزاء الفقيه الدستوري

شاهد بالصور..  نجلي الرئيس الأسبق «مبارك» في عزاء الفقيه الدستوري
نجلي الرئيس مبارك في عزاء

شارك اليوم “علاء وجمال” نجلي الرئيس الأسبق “محمد حسنى مبارك” في عزاء الفقيه القانوني الراحل الدكتور “أحمد كمال أبو المجد” الذي توفي يوم الأربعاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

شاهد بالصور.. نجلي الرئيس الأسبق «مبارك» في عزاء الفقيه الدستوري 1

جمال وعلاء مبارك في عزاء الفقيه الدستوري

حيث شارك في العزاء العديد من القيادات السياسية في الدولة المصرية منهم رئيس مجلس النواب الدكتور “على عبد العال” كما حضر إلى العزاء عدد من الوزراء المصريين.

كما شارك عد كبير من الشخصيات العامة والمفكرين وأصحاب الرأي في العزاء المقام بقاعة عزاء مسجد عمر مكرم اليوم منذ قليل، حيث شهدت القاعة زحام شديد من المئات الموجودين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في الفقيه الدستوري.

والجدير بالذكر أن نجلي الرئيس الأسبق “مبارك” يتواجدون غالباً في المناسبات من أجل تقديم التعازي أو التهاني خلال هذه الفترة حرصاً منهم على تقديم الواجب.

حيث تناول العديد من المواقع الإخبارية صور الحضور وكان من بينهم  الدكتور فتحي سرور وعدد من القيادة السياسيين في عهد الرئيس السابق مبارك وعدد من القيادات بالدولة المصرية في الوقت الراهن

شاهد بالصور.. نجلي الرئيس الأسبق «مبارك» في عزاء الفقيه الدستوري 2

شاهد بالصور.. نجلي الرئيس الأسبق «مبارك» في عزاء الفقيه الدستوري 3

شاهد بالصور.. نجلي الرئيس الأسبق «مبارك» في عزاء الفقيه الدستوري 4 شاهد بالصور.. نجلي الرئيس الأسبق «مبارك» في عزاء الفقيه الدستوري 5  شاهد بالصور.. نجلي الرئيس الأسبق «مبارك» في عزاء الفقيه الدستوري 6