سعر الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء
سعر الدولار

سعر الدولار الامريكى فى السوق السوداء هو اعلى سعر صرف للدولار في مصر فالسوق السوداء تعطي أعلي سعر للدولار مقابل الجنية المصري .

سعر الدولار اليوم

وكما نعلم جميعا سعر الدولار فى مصر او الدولار عموما غير ثابت بل يتغير عدة مرات خلال اليوم الواحد ولبد من متابعة أخر تحديث لسعر الدولار في مصر بشكل يومي على الاقل لمعرفة سعر الدولار في السوق السوداء التى تعطى سعر صرف أكثر من سعر الدولار الامريكي في البنوك المصرية التى تعطي أقل سعر صرف للدولار الامريكي مقابل الجنية المصري  واعلى ايضا من سعر الدولار في شركات الصرافة بمصر .

الدولار
سعر الدولار

سعر الدولار سوق سوداء

وبالتأكيد كلما زاد سعر الدولار في السوق السوداء كلما أثر ذلك على الاقتصاد المصري التى تبذل الحكومة المصرية قصاري جهدها في الحفاظ على سعر الدولار للمحافظة على الاقصاد المصري التى تلعب السوق السوداء دورا كبيرا في هدمه .

سعر الدولار سوق سوداء

واليوم في هذا الموضوع سوف نضع لكم أخر تحديث لسعر الدولار في السوق السوداء في مصر .

سعر الدولار اليوم الاربعاء 23 ابريل 2014 وصل سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء بمصر الي 7.45 قرش . تابعونا على مدار اليوم في هذا الموضوع لتتعرفوا على اخر تحديث لسعر الدولار سوق سوداء مصر .

سعر الدولار اليوم 24 ابريل 2014 .

اليوم الخميس 24 ابريل 2014 ارتفع سعر الدولار الامريكي قليلا في السوق السوداء بمصر ليصل الى 7.47 بعدما كان سعره امس 7.45 اى زاد الدولار اليوم عن امس 2 قرش فقط .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بمصر 25 ابريل 2014

مازال سعر الدولار اليوم في السوق السوداء كما هو لم ينخفض عن امس ولم يرتفع ايضا بل في حالة ثبات , حيث وصل سعر الدولار اليوم  7:47 في السوق السوداء .

الدولار اليوم في السوق السوداء بمصر 26 ابريل 2014

وصل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الى 7:45 جنية مصري لينخفض قرشين عن سعرة امس .

سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء 27 ابريل 2014

ارتفع الدولار اليوم عن امس ووصلي لاعلى سعر له منذ اشهر حيث وصل سعر الدولار في السوق السوداء بمصر الى 7.48 قرش .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *