بالصور “وبالبدلة والكرافته”.. شخصية خليجية تزور مبارك منذ قليل ويلتقط الصور معه ومع زوجته وعلاء وجمال

بالصور “وبالبدلة والكرافته”.. شخصية خليجية تزور مبارك منذ قليل ويلتقط الصور معه ومع زوجته وعلاء وجمال
مبارك والعائلة

ما بين الحين والآخر يظهر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في صورة تذكارية مع أحد محبيه، وكان آخر آخر ظهور له في المحكمة أثناء إدلاءه بشهادته في قضية اقتحام السجون إبان ثورة يناير والمتهم فيها عدد من قيادات جماعة الإخوان.

وظهر مبارك في أحدث ظهور له اليوم وقد ظهرت علامات الشيب عليه، ولم تتغير ملامحه كثيراً، سوى شعره الأبيض، بخلاف أثناء فترة حكمه، واستضاف الرئيس الأسبق مبارك اليوم الشاعر السعودي الشهير حسان الطيار، وكان مرتدياً البدلة والكرافتة.

اقرأ أيضاً:

بالصور ولأول مرة بمصر| مطعم بالمعادي يقدم طبق صراصير مستوردة لزبائنه والسعر لا يُصدق

رسمياً| الحكومة توافق على صرف حافز شهري جديد للموظفين.. و750 جنيه للعمالة المؤقتة والعاملين هذه الجهات

رسمياً “بالأرقام “| مجلس الوزراء يوافق منذ قليل على إقرار زيادة غير مسبوقة في المعاشات ومرتبات الموظفين

واستقبل مبارك وأسرته اليوم ومنذ قليل الشاعر السعودي حسان الطيار والذي نشر صور الزيارة، والتقط الطيار صورة له مع مبارك وأخرى مع علاء وجمال مبارك، وثالثة مع السيدة سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق.

وكتب الطيار معلقاً على الصور:

“تشرفت وزوجتي بلقاء و السلام على الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق والسيدة سوزان مبارك ونجليهما علاء و جمال مبارك غمرنا كرم هذه الأسرة العظيمة التي أعجزت الكلمات عن التعبير و التقدير”.

 

بالصور "وبالبدلة والكرافته".. شخصية خليجية تزور مبارك منذ قليل ويلتقط الصور معه ومع زوجته وعلاء وجمال 7 بالصور "وبالبدلة والكرافته".. شخصية خليجية تزور مبارك منذ قليل ويلتقط الصور معه ومع زوجته وعلاء وجمال 8 بالصور "وبالبدلة والكرافته".. شخصية خليجية تزور مبارك منذ قليل ويلتقط الصور معه ومع زوجته وعلاء وجمال 9 بالصور "وبالبدلة والكرافته".. شخصية خليجية تزور مبارك منذ قليل ويلتقط الصور معه ومع زوجته وعلاء وجمال 10