رسمياً وبعد إقرارها.. زيادة كبيره وغير مسبوقة في المرتبات والمعاشات تصل إلى 800 جنيه وحافز شهري لجميع الموظفين بدايةً من يوليو

رسمياً وبعد إقرارها.. زيادة كبيره وغير مسبوقة في المرتبات والمعاشات تصل إلى 800 جنيه وحافز شهري لجميع الموظفين بدايةً من يوليو
مرتبات

زيادات كبيرة وغير مسبوقة بحسب وصف مجلس الوزراء اليوم في مرتبات الموظفين والمعاشات، وذلك بعد إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارات بزيادات مرتبات الموظفين العاملين بالدولة ورفع الحد الأدنى للأجور من 1200 إلى 2000 جنيه، وصرف علاوتين للموظفين بداية من يوليو المقبل، إضافةً إلى رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيه، وإقرار علاوة 15 % لأصحاب المعاشات، ووافقت الحكومة رسمياً على هذه الزيادات  في اجتماعها اليوم.

هذا وقد وافق البرلمان بشكل رسمي على إقرار العلاوات التي سيتم صرفها لأصحاب المعاشات والموظفين العاملين بالدولة بدايةً من يوليو القادم للعام الحالي 2019.

اقرأ أيضاً:

رسمياً| الحكومة توافق على صرف حافز شهري جديد للموظفين.. و750 جنيه للعمالة المؤقتة والعاملين هذه الجهات

رسمياً “بالأرقام “| مجلس الوزراء يوافق منذ قليل على إقرار زيادة غير مسبوقة في المعاشات ومرتبات الموظفين

هذا وقد أقر البرلما صرف 15% لأصحاب المعاشات وتصل هذه الزيادة بالنسبة إلى الحد الأقصى 800، كما وافق البرلمان على صرف العلاوة الدورية للموظفين المخاطبين بالخدمة المدنية 7% بحد أدنى 75 جنيه، و10% لغير المخاطبين بالخدمة المدنية، بالإضافة إلى صرف حافز شهري 150 جنيه لجميع العاملين بالدولة.