كوبونات وتخفيضات كبيرة بمناسبة بدأ التشغيل التجريبي لمتجر نون noon في مصر

كوبونات وتخفيضات كبيرة بمناسبة بدأ التشغيل التجريبي لمتجر نون noon في مصر
كوبون نون مصر

الجميع يعرف جيداً المتاجر الالكترونية الموجودة في مصر، كموقع سوق دوت كوم، وجوميا، وغيرهم الكثير من المتاجر الموجودة في مصر، التي تتيح لك فرصة الشراء من خلال الانترنت، وتوصيل المنتجات الي باب المنزل، فالجميع يعرف جيداً هذه المتاجر، ولكن القليل منا هو الذي يعلم عن متجر نون، فسوف نتكلم تفصيلياً من خلال هذا المقال عن متجر نون، اللذي ابتدأ التشغيل التجريبي له في مصر منذ اقل من شهر، هيا معي عزيزى القاريء لنتعرف سوياً عن هذا المتجر.

كوبونات وتخفيضات كبيرة بمناسبة بدأ التشغيل التجريبي لمتجر نون noon في مصر 7
كوبون نون مصر

 

متجر نون

متجر نون “noon” هو متجر عالمي، به جميع المنتجات التي تحتاجها في حياتك اليومية، من ملابس وأجهزة كهربائية، بدأ التشغيل التجريبي له في مصر في أقل من شهر، حيث انه يوجد في بعض الدول العربية، كالامارات والسعودية، وهو يعتبر من أشهر المتاجر الالكترونية الموجودة في الوطن العربي.

 

نون مصر
نون مصر

كوبون نون مصر

نقدم لك كوبون خصم نون الذي يقدم لك خصم اضافي علي فاتورة الشراء بمناسبة افتتاح متجر نون في جمهورية مصر العربية، الكوبون يعطيك خصم اضافي بالاضافة الي الخصومات الكبيرة التي يقدمها المتجر بمناسبة الافتتاح.

استخدم احد هذه الكوبونات اثناء التسوق من متجر نون :

EG15

أو

EG16

أقسام متجر نون

يوجد بداخل متجر نون جميع الأقسام التي تحتاجها في حياتك اليومية، من مستلزمات المنزل والمدرسة والاطفال والاجهزة الألكترونية، فتعال معي عزيزي القارىء لنتجول سوياً في أقسام متجر نون، لنتعرف عليه.

  • الالكترونيات والموبايلات
  • الجمال والعناية الشخصية
  • الأزياء
  • المنزل والمطبخ
  • الرياضة واللياقة البدنية
  • الألعاب
  • منتجات الأطفال
  • أدوات وتحسينات المنزل

هذه جميعها أقسام لمنتجات بداخل متجر نون، يمكنك الدخول والتجول بداخل المتجر، والتعرف علي الأسعار وما تود شرائه وذلك من خلال هذا الرابط

https://www.noon.com/egypt-ar/

كوبون نون مصر
كوبون نون مصر

 

تخفيضات متجر نون

بمناسبة بدأ التشغيل التجريبي لمتجر نون في مصر، يقدم المتجر خصومات كبيرة وخاصة تصل الي 70% و 80% علي بعض المنتجات، هذا المتجر موجود في الدول العربية ومن أشهر المتاجر المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات الشقيقة، لا تضيع منك هذه الفرصة، انها فترة محدودة لهذه الخصومات الكبيرة، هيا تسوق الآن.