التخطي إلى المحتوى
تقديم مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ اليوم 23/04/2014 ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد و بايرن ميونخ اليوم 23/04/2014 ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا

تقديم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد ملعب ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد عذا يوم الأبعاء 23 أبريل 2014 إستقبال مباراة كبيرة تجمع بين كبيرين أحدهما من إسبانيا نادي ريال مدريد و آخر ألماني بافاري نادي بايرن ميونخ و سوف تلعب مباراة الإياب في ملعب بايرن ميونخ أليانز أرينا  .

و قد أجريت مباراة  مباراة الأمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و شهدت خروج الفريقين بالنتيجة السلبية بين الطرفين صفر لمثله على أن تجرى مباراة الإياب في ملعب تشيلسي و معرفة المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا من خلال صافرة الحكم النهائية .

و قد تأهل الفريقان إلى هذه المباراة إثر فوز نادي ريال مدريد على النادي الأصفر بمجموع الذهاب و الإياب بمجموع تلاتة أهداف لهدفين ، سجل الريال تلاتة في ملعب البيرنابيو و بروسيا دورتموند هدفان في ملعب النادي الأصفر و كان المباراة أن تخرج بنتيجة مغايرة لولا تألق الحارس كاسياس الذي أنقد النادي الملكي في أكثر من مرة رغم أنه لا يلعب أساسي في ظل إعتماد أنشلوتي على دييغو لوبيز بدل الحارس العملاق كاسياس الذي كتب التاريخ مع النادي الملكي , فيما تأهل نادي بايرن ميونخ إثر فوزه على نادي مانشستر يونايتد بما مجموعه في مباراة الذهاب و الإياب أربعة  أهداف للبايرن و هدفان لمانشستر يونايتد ، حيث في باراة الذهاب خرجت المباراة بتعادل إيجابي هدف لمثله في ملعب مانشستر و في الإياب إنتهت المباراة بفارق تلاتة أهداف لهدف واحد .

و يصعب توقع نتيجة المباراة و ذلك لأنها مباراة كبيرة و بين عملاقين أحدهما ملكي  بقيادة أنشلوتي و نجومه رونالدو و بيل و الآخر بافاري بقيادة غوارديولا و فرانك ريبيري و آريين روبن و غيره من النجوم العالميين .

مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ اليوم
مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ اليوم

مباراة ريال مدريد اليوم

يبدو أن ريال مدريد في أفضل أحواله و يتمنى أن يكون النهائي هو نصيبه في مقابلة البافاري الذهاب اليوم و الإياب يوم الثلاثاء 29 أبريل 2014 ، و ينتشي نادي ريال مدريد بفوزه بلقب كأس ملك إسبانيا في الأسبوع الماضي على نادي برشلونة ، و يحتلون المركز التاني في الدوري الإسباني خلف أتليتيكو مدريد ، فيما يطمح أن يواصل بنجاح مسيرة هذا الموسم و يحقق الإنجاز العظيم و هو دوري أبطال أوروبا العاشرة بعد 12 سنة لم يفز بها مند 2002 .

و تأكد تواجد غاريت بيل و كريستيانو رونالدو بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و ذلك بعدما كانت شكوك حول مشاركتهما و ذلك بعدما أصيب رونالدو في مباراة بروسيا دورتموند و بيل في مرانه مع الفريق إستعدادا للمباراة حيث أصيب بالانفلونزا  ، و شهدت التداريب جاهزية اللاعبين للمباراة القوية و النارية و تدربهم بشكل جيد مما يفرح جماهير نادي ريال مدريد .

مباراة بايرن ميونخ اليوم

و أما من ناحية الفريق الأحمر فالحالة تختلف رغم عزم الفريق بالفوز في مدريد و لكن الأداء الأخير الذي قدموه في الدوري الألماني رغم فوزهم بالبطولة مبكرا يجعل محبي الانادي متخوفين و لكن لا يمكن الجزم من الآن فلاعبوا البايرن أقصوا نادي ريال مدريد من نفس الدوري في 2012 حينما تفوق بايرن ميونخ بركلات الجزاء بقيادة نوير الذي قد يغيب عن موقعة الغد .

و حسب الإحصائيات فإن آخر 5 مباريات الفريقين شهدت فوز ريال مدريد في مناسبتين فيما بايرن ميونخ في تلات مناسبات مما يجعلنا أن لا نتوقع النتيجة إلا بصافرة الحكم رغم ظروف كل فريق  .

و لن يشارك النجم البلجيكي فان بويتن و ذلك لعودته إلى ألمنايا ، من أجل إنتضار مولود جديد من زوجته هذه الأيام .

القنوات الناقلة لمباراة  ريال مدريد و بايرن ميونخ اليوم

و سوف تكون المباراة منقولة على بين سبورت على مستوى الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و ذلك بإعتبارها مالكة لحقوق البث و سيقوم بالتعليق على المباراة من طرف الباقة القطرية تلات معلقين : عصام الشوالي و علي محمد علي و يوسف سيف .

– إسم القناة : 1 BEIN SPORTS
القمر : النايل سات
التردد :

12284عمودي275003/4

– إسم القناة : 2 BEIN SPORTS

القمر : النايل سات
التردد :

12284عمودي275003/4

 إسم القناة : beIN SPORTS  HD1

القمر : النايل سات
التردد :

12264أفقي275001/2

– إسم القناة : beIN SPORTS  HD2

القمر : النايل سات

التردد :

12264أفقي275001/2

– إسم القناة :    SKY SPORT (uk) /  1HD

القمر : ASTRA 2A

التردد : 12148 /H / 27500 /  2/3

– إسم القناة : OBN BIH

القمر : EUTELSAT 16 A

التردد : 11262 / H / 30000

توقيت مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ  اليوم

المباراة على ملعب ريال مدريد سانتياغو بيرنابيو على أن تلعب مباراة الإياب على ملعب البايرن و بتعليق تلات معلقين على بين سبورت و قنوات أخرى تم وضع تردداتها في الأعلى و تجرى على الأوقات التالية :

المباراة على الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش

المباراة على الساعة 19:45 بتوقيت المغرب و الجزائر

المباراة على الساعة 20:45 بتوقيت مصر

المباراة على الساعة 21:45 بتوقيت السعودية

المباراة على الساعة 22:45 بتوقيت  الإمارات

أتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة طابق كروي جيد و ممتاز و ترقى إلى نصف نهائي أعرق البطولات دوري أبطال أوروبا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.