أول بيان أمني بشأن تفاصيل وفاة عاطل بالقليوبية منذ قليل

أول بيان أمني بشأن تفاصيل وفاة عاطل بالقليوبية منذ قليل
اختفاء ربة منزل وأطفالها

شهدت منطقة الخصوص اليوم الأحد واقعة مؤسفة وذلك بعدما قفز عاطل من شرفة بالدور الخامس، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال الأمن وتم فرض كردون أمني على المكان لحين معاينة النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطاراً من مأمور قسم الخصوص يفيد بسقوط عاطل من الدور الخامس، وأنه لقى مصرعه في الحال وتم الدفع برجال المباحث لعمل التحريات وكشف ملابسات الحادث.

حيث تبين من التحريات الأولية أن الجثة للمدعو ” محمد.أ” 20 عاماً  عاطل ومقيم بالقاهرة ولا توجد أي إصابات ظاهرة، وأن سبب الواقعة علاقة غير شرعية مع ربة منزل وقام بتصويرها فاستدرجته بصحبة زوجها وهدداه بكلبين فحاول الفرار وألقى بنفسه من الدور الخامس.

وبسؤال  المدعو ” محمد .ع” 33 عاماً ويعمل جزار أنه حال تواجده بالشقة السكنية خاصته فوجيء بأحد الأشخاص متواجد بالصالة وحال محاولته الإمساك به قفز من شرفة المنزل.

وبتطوير المناقشة قال أنه قد انفصل عن زوجته سابقاً وارتبطت عاطفياً بهذا الشخص وتطورت لعلاقة محرمة وأنه صور تلك العلاقة وهددها بعدما رجعت إلى عصمته من جديد فاستدرجاه إلى الشقة وهدداه بالكلبان من أجل الحصول على تلك التسجيلات ولكنه قفز من الشرفة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.