غرفة الفندق تكشف فضيحة الزوج بعد «16 عاماً» من الزواج.. وداليا تكشف تفاصيل المأساة

غرفة الفندق تكشف فضيحة الزوج بعد «16 عاماً» من الزواج.. وداليا تكشف تفاصيل المأساة

بالدموع روت الزوجة ” داليا” البالغة من العمر 42 عاماً تفاصيل مأساتها مع زوجها بعد 16 عاماً من الزواج، مؤكده أنها لحظات عابرة مرت عليها وأطفالها بعد خيانه الزوج لها، وكيف أنها ضحت بالعمل من أجل راحة الأسرة ولكنها استيقظت في النهاية على كابوس، بعدما علمت أن الزوج تزوج عليها أكثر من إمرأة.

تفاصيل قضة الخلع

وبدأت ” داليا” تروي تفاصيل قصتها أمام محكمة الأسرة، حيث يبدو عليها علامات الترف فهي تنتمي لأسرة متوسطة من الشريحة العالية، حيث تبين أنها متزوجة من زوج ثري.

وقالت أنها تزوجت من مهندس يبلغ من العمر 45 عاماً ولديها أربعة أبناء في المرحل المختلفة بمدارس أجنبية، وبعد مرو 16 عاماً على الزواج، سافرت مع زوجها إلى شرم الشيخ من أجل قضاء صيف العام الماضي وقد حجز لهم جناح خاص بالفندق، ولكن تبين فور وصولهم أنه قد حجز قبل ذلك بأيام.

وبدأ الزوج يتهرب من تلك الواقعة ويحاول تغير انتباه الزوجة، ولكن تلك المحاولات التي باءت بالفضل أصرت الزوجة على معرفة الحقيقة كاملة ولماذا حجز في هذا الفندق قبل ذلك.

وبدأت تسأله عن تفاصيل حجزه السابق ولكنه اكد في البداية أنه شخص يشبه أسمه ولكن مع إصراراها أكد أنه  أنه اصطحب زوجته وأسرتها لقضاء أسبوع خارج القاهرة وكانت الصاقعة التي هبطت عليها، وعلى الفور قررت العودة بعد علمها أن تزوج أكثر من مره منها مرات عرفي، مؤكده أنها لجأت للخلع لأنه الحل الوحيد.