بالفيديو| رامي رضوان : لاعيبة الأهلي والزمالك كانوا محتاجين مايوهات.. ويهاجم اتحاد كرة القدم

بالفيديو| رامي رضوان : لاعيبة الأهلي والزمالك كانوا محتاجين مايوهات.. ويهاجم اتحاد كرة القدم

سخر الإعلامي رامي رضوان مما حدث بالأمس في مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك، التي أقيمت على استاد برج العرب، وهطلت الأمطار بغزارة مما أدى إلى إفساد متعة المباراة.

فعلق رضوان خلال برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة “dmc” قائلًا “قمة الكرة المصرية، قمة الكرة العربية، قمة التزحلق، من ضمن التعليقات اللي الناس كانت بتقولها هل اللاعيبة كانت لابسة جزم المطر، الحقيقة مكنوش محتاجين جزم مطر كانوا محتاجين مايوهات وزلجات”.

وتابع رضوان “المباراة في المجمل مكنش المستوى اللي كلنا منتظرينه من الفريقين، ومقدرش ألوم اللاعيبة، لأن  بطبيعة الحال اللاعيبة بتلعب وهي خايفة وقلقانة يتزحلق يتكسر لا قدر الله، لأن في بطولة أمم أفريقية جاية”.

وأضاف رضوان “الصورة السيئة في الحقيقة كانت للملعب، لأنه من فترة زوكتير جدًا بنتكلم على موضوع الملعب، وبنقول للاتحاد المصري لكرة القدم، يا جماعة خلوا بالكم، الملعب مش جاهز”.

وأشار رضوان إلى أن الكاف كان قد أرسل خطاب يوم 22 مارس الجاري، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب فيه تغيير ملعب برج العرب، حينما يحل المباراة، وقال لهم الملعب غير جاهز لاستضافة تلك المباريات، مضيفًا “والاتحاد قال الملعب جاهز، والأمطار نزلت فضحت الدنيا”.

شاهد الفيديو…