التفاصيل الكاملة للاعتداء على «أية عبد الرحمن» محامية الشرقية.. وأول تعليق من النقيب والداخلية«صور»

التفاصيل الكاملة للاعتداء على «أية عبد الرحمن» محامية الشرقية.. وأول تعليق من النقيب والداخلية«صور»

اتهمت أسرة المحامية ” أية عبد الرحمن  عبد المنعم ” بمحافظة الشرقية ضابط بالقوة الأمنية بضربها أثناء مأمورية لضبط عمها بمركز أبو كبير، بينما نفى مصدر أمني ذلك مؤكداً أن قوات الشرطة لم تعتدي عليها وكشف عن سبب إصابتها.

الإعتداء على محامية الشرقية

وكان مدير أمن الشرقية اللواء ” جرير مصطفى” قد تلقى إخطاراً يفيد بوقوع مشادات بين قوة أمنية أسرة متهم بمركز أبو كبير أثناء توجه حملة مكونة من ضباط الرقابة الإدارية ومركز شرطة أبو كبير لضبط المتهم وتطور الأمر لقذف قوات الأمن بالحجارة، وتم إطلاق الأعيرة النارية في الهواء، أسفرت عن إصابة المحامية.

حيث أكد ” محمد ” شقيق المحامية أنه أثناء حضور القوة الأمنية لضبط عمه توجهت شقيقته لأحد الضباط تطلب إذن الضبط والإحضار لقيامه بتفتيش الشقق ملك باقي العائلة وحدثت مشادات بين الطرفين لفظيه وإصابة شقيقته في مقدمة الرأس وحدوث ارتجاج بالمخ وكسر بالجمجمة وذلك بعدما ترد أن ضابط سدد لها ضربه من سلاحه الميري.

ومن جانبه أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية أنه لم يتم الإعتداء على المحامية من قبل أي أفراد أمن، وانها أصيب أثناء رشق القوات بالحجارة، موضحاً أن الحملة توجهت لبيت عمها لضبطه لاتهامه في تجارة العملة وتهريب الأموال.

وعلى الجانب الآخر أعلن نقيب المحامين سامح عاشور أنه كلف بعد زيارة المحامية بنقلها لأحد المستشفيات الخاصة وعلاجها على نفقة النقابة، كما تقدم ببلاغ عاجل باسم النقيب للمحامي العام ضد القوات المعتدية على المحامية.

التفاصيل الكاملة للاعتداء على «أية عبد الرحمن» محامية الشرقية.. وأول تعليق من النقيب والداخلية«صور» 7