بالفيديو| الشيخ خالد الجندي يرد على الجدل المثار حول فتوى ” إحنا شيوخ السلطان”

بالفيديو| الشيخ خالد الجندي يرد على الجدل المثار حول فتوى ” إحنا شيوخ السلطان”
الشيخ خالد الجندي يعلن تبرعه بكامل أعضاء جسده بعد وفاته

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة حالة من الجدل بسبب تصريحا الشيخ خالد الجندي التي قال فيها “إحنا شيوخ السلطان وهكذا أمرنا الله، واللي يقول عير كده شيطان”.

وعلق الجندي على هذا الكلام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” قائلًا “نحن أعضاء في تنظيم اسمه جمهورية مصر العربية، هذا التنظيم تنظيم اجتماعي، اجتمع شعب على حكومة وقانون وقيادة ونظام وعرف وانتماء لله سبحانه وتعالي، هذا الانتماء ليس فيه مشكك”.

وتابع الجندي “فلما تيجي بعض الجهات التي تحاول التي تفصل بزرع أسافين وزرع مصطلحات مشبوهه عشان تفرق بينا وبين قياداتنا وبين قانونا إحنا هنعمل معاهم الأسلوب المضاد لاسلوبهم، اللي أسمه مجارة الخصوم، وده اتعلمته من القرآن الكريم، يعني القرآن بيقول لو واحد بيقول ربنا له ولد، فالقرآن يرد، يقول: قل إن كان للرحمن ولد فأنا أول العابدين”.

وأضاف “فأنا ردت  عليهم قولت أيوه إحنا شيوخ السلطان، أنا بتكلم وبكل وضوح لما كان الرئيس مبارك كان ماسك الدولة، كنا بنادي بعدم الخروج وبطاعته، وكذلك مرسي وعدلي منصور والرئيس السيسي، والغرض عدم تفكك المجتمع، بقى الانتماء لرئيس الدولة شبهه، هل هذا الكلام يعقل”.

شاهد الفيديو..