احتفال بلون الدم.. الداخلية تكشف تفاصيل قيام «السيد » بالتخلص من نجله بمساعدة والدته يوم خطوبته بالمنوفية

احتفال بلون الدم.. الداخلية تكشف تفاصيل قيام «السيد » بالتخلص من نجله بمساعدة والدته يوم خطوبته بالمنوفية
الداخلية

شهد مركز منوف واقعة أليمة وذلك بعدما قررا ” السيد، وبشرا” الاحتفال بخطوبة نجلهما بطريقة مختلفه هى الأولى من نوعها، حيث قررا  التخلص من نجلهما بسبب سوء سلوكه وتعاطيه الدائم للمخدرات والتحرش بشقيقته.

حيث ضاق الزوجان من تصرفات ابنهما ” محمد” الذي اعتاد تناول المخدرات وإثارة المشاكل والتحرش بشقيقته، حيث سولت لهما أنفسهما التخلص من فلذة كبدهما ظناً أنهما بذلك قد انتهت مشاكلهما.

وبدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بإيتاي البارود بلاغاً يفيد بالعثور على حثة طافية على الماء بترعة الخندق، وتم المعينة وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي للكشف عن ملابسات الواقعة.

حيث تبين من التحريات الأولية أن الجثة لشاب يُدعى ” محمد”  26 عاماً من إحدى قرى مركز منوف ويعمل بائع متجول، أن وراء الجريمة والده ” السيد” بائع متجول” وبشرا” والدته وذلك لسوء سلوك الشاب.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين الذين اعترفوا بالواقعة، انه يوم خطوبته عندما عاد للمنزل تناول المخدرات وغرق في النوم وعلى الفور انقض عليه الوالد بسلاح أبيض حتى مات وتم نقله في جوال بالرياح البحري بجوار كوبري أم سعاد وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.