التخطي إلى المحتوى
تراجع مفاجئ في سعر الذهب بالأسواق منذ قليل.. وجرام 21 يسجل أدنى مستوى له في أسبوع
سعر الذهب

في ظل حالة عدم الاستقرار التي تسود على أسواق الذهب مصر خلال الفترة الأخيرة في ظل الانخفاضات والارتفاعات المستمرة، أعلنت شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية، عن تراجع أسعار الذهب بمقدار 5 جنيهات خلال تعاملات اليوم الجمعة نتيجة لتراجع السعر العالمي، وسط توقعات بمواصلته التراجع خلال الأيام المقبلة.

وتوقعت شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية، ارتفاع مبيعات الذهب خلال الشهور المقبلة على عكس الثلاثة شهور الأولى من العام، ويعول التجار على زيادة في المبيعات، خاصة مع الأعياد خلال تلك الفترة مثل عيد القيامة وعيد الفطر، والتي تشهد إقبالا أكبر في المبيعات عن الأيام الأخرى.

سعر الذهب عالميًا

وخلال تصريحات صحفية، قال عضو المشغولات الذهبية إلى أن أسعار الأوقية العالمية سجلت 1298.29 دولار، مما أدى إلى التراجع في أسعار الجرام، وهو ما يعكس حالة التخبط التي تسيطر على الأسعار العالمية.

سعر الذهب محليًا

كما أشار “نادي نجيب”، عضو شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية، إلى إن الجرام عيار 21 سجل نحو 627 جنيهًا، وهو أدنى مستوى له خلال هذا الأسبوع، كما سجل عيار 24 سجل نحو 720 جنيها، وعيار 18 سجل نحو 538 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل 5060 جنيها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.